الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إليسا تشيد بإنجازات السعودية: «رح تحقق أهم الإنجازات العربية باستضافة إكسبو»

إليسا

إليسا

رحاب عنتر

A A

أشادت الفنانة إليسا بالإنجازات التي تشهدها المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة، واستعدادها لاستضافة إكسبو وكأس العالم 2034.

وعبرت إليسا عن إحساسها بالفخر والسعادة عن الإنجازات المستمرة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية على جميع المستويات، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة x»».

وكتبت إليسا: «‏بين اليوم و٢٠٣٠ غمضة عين رح تحقق فيهن المملكة العربية السعودية واحد من أهم الإنجازات العربية باستضافة إكسبو، ومن بعدها كاس العالم عام ٢٠٣٤. كلمة فخر قليلة للتعبير عن الفرح بالإنجازات المستمرة للمملكة على جميع المستويات».

وتعرضت إليسا للتنمر على حركة فمها، بسبب انتشار فلتر بمثل حركة فمها، التي تأثرت عقب إجرائها لعمليات التجميل خلال السنوات الماضية.

وأعلنت إليسا أنها لا تهتم لهذه الأفعال، ولا تلتفت للتنمر الذي تتعرض له، بعد انتشار الفلتر.

ردت الفنانة اللبنانية إليسا على التنمر، الذي تعرضت له من قبل أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال برنامج عرب وود الذي يُذاع على قناة روتانا سينما.

وقالت إليسا في برنامج «عرب وود»: «شفت فلتر بيتريقوا على حركة فمي، ده آخر همي، أنا إليسا يا حبيبي، وأنا عملت شيء في حياتي، المتنمر إنسان مريض، إنسان عنده نقص، واتعرض لعنف وعشان يرتاح، بيحب يتنمر على غيره، عشان يحس إن هو والشخص اللي اتنمر عليه واحد ومتساويين، أنا بصراحة مش بزعل لو حد اتنمر عليا، أنا بزعل عليهم».

search