السبت، 05 أكتوبر 2024

09:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة الكويتية تتوعد مَن يخوض في صحة أمير الكويت أو ترتيب الحكم

أمير الكويت

أمير الكويت

أيمن عبدالمنعم

A A

تداولت العديد من وسائل الإعلام الكويتية، خلال الأيام القليلة الماضية، أنباءً عن دخول الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، إلى المستشفى بسبب تدهور في حالته الصحية.

ما دفع النيابة العامة في الكويت، لإصدار بيان تحذر فيه المواطنين، من الخوض في صحة أمير الكويت، وقالت النيابة الكويتية في بيانها، إنها ستتخذ الإجراءات القانونية الحازمة، وستحرك الدعوى الجزائية ضد كل فرد أو مجموعة أو منصة أو وسيلة إعلامية أو إذاعة إخبارية أو أي جهة مهما كانت تنشر أو تذيع أو تتناول بأي وسيلة مهما تكن، ما يتعلق بصحة أمير الكويت، أو ما يتعلق بترتيب بيت الحكم داخل دولة الكويت.

وأضافت النيابة الكويتية، أنها تابعت ما قامت به بعض وسائل الإعلام وبعض الأفراد ومواقع التواصل الاجتماعي، ورصدت العديد من الأقاويل الكاذبة والأباطيل المرجفة التي خاضت في صحة الأمير نواف.

وأوضح البيان، إن مما زاد هذه الشائعات بشاعة أن أصحابها قد اتخذوا من سلاح الكلمة أداة لنفث السموم داخل المجتمع بكل سبيل متذرعين بحجج واهية تتمثل في حرية التعبير، وسلامة النوايا، والخوف على مصلحة الوطن، متناسين عن عمد أو عن جهل - لا يعذر صاحبه - بأن هذه الشائعات في مضمونها وما تحدثه من أثر تفوق في أضرارها الوباء المتفشي والطاعون المستعر.

search