السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عايشة دور الراجل.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد على"تيك توك"

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

ندى يوسف

A A

«أنا بقالي كتير عايشة دور الراجل».. مقطع فيديو نشرته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، فتح باب التساؤلات أمام الجمهور حول طبيعة علاقتها بزوجها الفنان أحمد العوضي داخل منزلهما، وأنها «ست مسيطرة"، وهي الآمر الناهي في علاقتهما، هو ما جعل ياسمين حديث الساعة ومن خلاله تصدرت التريند.

ما أثار الجدل أكثر، هو الكلمات التى اختارتها ياسمين فى فيديو  «تيك توك»، ما جعل كثير من متابعيها يسأل عن سبب اختيار هذا الحديث بالأخص، ويربط بينه وبين علاقتها بأحمد العوضي.

العوضي صاحب الكلمة الأخيرة

وظهرت ياسمين في المقطع وهي تؤدي حركات مضحكة وتحرك شفتيها فقط وفقاً لما جاء في المقطع الأصلي، مرددة ما جاء في المقطع، حيث قالت: «أنا عايزاكي تروقي عليا، اعتبريني بقا شقة علي المحارة وأنتِ شطبيها سوبر لوكس، حطيلي أحمر وأخضر وأصفر خليني أنثى أنثى.

وأضافت: «أنا بقالي كتير عايشة دور الراجل، فجري أنوثتي وخليني انجلينا جولي، وأعمليلي باربي جيرل، عايزة أبقى مزة شديدة على الآخر». 

ولفت الفيديو نظر الجميع، بالأخص جملة «أنا بقالي كتير عايشة دور الراجل»، وسخر البعض من فارق العمر الكبير بينها وبين الفنان أحمد العوضي، فهي تكبره بـ 9 سنوات، ما جعلهم يربطون بين هذا الفيديو الكوميدي، وبين علاقتها بـ «العوضي».

لكن ياسمين عبدالعزيز أكدت أكثر من مرة، أنها لا تشعر مطلقًا بفارق السن بينهما، وتشعر وكأنها ابنة «العوضي»، بسبب احتوائه الكبير لها.

كما أوضحت فى لقاء لها مؤخرا مع الإعلامية منى الشاذلي، أن الكلمة الأولى والأخيرة في إدارة المنزل تعود للعوضي، وهي تسعى دومًا لتنفيذ كلامه، وهو الآمر الناهي في علاقتهما، وهو رد قوي وواضح على جميع الزاعمين بأنها المسيطرة في علاقتها بـ «العوضي».

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في رمضان 2024

جدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، كونا ثنائي ناجح في الدراما المصرية، وتعاونا في أكثر من عمل فني، لاقى صدى كبير عند الجمهور المصري والعربي، وكان آخرها مسلسل «ضرب نار»، الذي عرض في رمضان الماضي2023.

وتدور الأحداث حول «جابر» الذى نزح من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

«ضرب نار» من بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، إنتصار، إيمان السيد، تامر مجدي ومن إخراج مصطفي فكري.

وبعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًا، قرر «العوضي» الانفصال عن ياسمين عبدالعزيز فنيًا، ليقدم أول بطولة مطلقة له في رمضان المقبل 2024، وينافس في السباق بمسلسل «حق عرب».
 

search