الخميس، 11 يوليو 2024

08:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نيللي كريم تنضم لـ«السندباد» مع كريم عبدالعزيز في موسم الرياض

 نيللي كريم

نيللي كريم

ياسمين شهاب

أعلنت الفنانة نيللي كريم، عن انضمامها للعرض المسرحي «السندباد» المقرر عرضه ضمن فعاليات موسم الرياض، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز وعدد من نجوم الفن.

ومن المقرر عرض مسرحية «السندباد» خلال الأيام المقبلة، وتدور أحداث المسرحية حول حياة السندباد الذي يقوم بمغامرات والبطولات، يجسد كريم عبدالعزيز شخصية عمر الذي يختفي في مقبرة قديمة وتكون السبب في تحويل حياته رأسًا على عقب.

آخر أعمال الفنانة نيللي كريم

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم، في فيلم «فوي فوي فوي» الذي تم عرضه خلال الأيام الماضية الذي تدور أحداثه في إطار درامي من نوع الكوميديا السوداء، ويحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر، عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

في هذه الرحلة، يلتقي بطل الفيلم بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة، تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذان يشاركاه في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكونا مع الفريق، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهما للحياة والمزيد من الفرص.

الفيلم بطولة كل من: محمد فراج ونيللي كريم وطه الدسوقي وبيومي فؤاد وأمجد الحجار وبسنت شوقي، ومن إخراج وتأليف عمر هلال.