الإثنين، 07 أكتوبر 2024

05:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 خطوات تقرب إمام عاشور من أحضان الأهلي

إمام عاشور

إمام عاشور

محمد العزب

A A

وقع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، على عقود انضمامه للنادي الأهلي، لمدة 4 مواسم، حيث أبدى اللاعب رغبته في الانتقال لصفوف المارد الأحمر، خلال صفة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم الجمهور أن هناك ثلاث خطوات مطلوبة من إمام عاشور للإنضمام رسمياً لصفوف النادي الأهلي وهي:

موافقة «بيبو»

بعد واقعة الفيديو الشهيرة، أصبح إمام عاشور تحت المنظار بالنسبة لإدارة ومسئولي النادي الأهلي، خاصة أنه قد تطاول على أحد رموز وثوابت القلعة الحمراء ممثلة في صالح سليم الرئيسي التاريخي للمارد الاحمر والأب الروحي كما يطلق عليه محبي وعشاق النادي الأهلي، فموافقة «بيبو» سوف تكون هي البوابة الأولى لعاشور للعبور إلى داخل ملعب التتش.

يا كاش يا بلاش

تقوم إدارة الاهلي في الوقت الحالي بمعاونة إمام عاشور الضغط على إدارة نادي ميتلاند الدنماركي لتخفيض مطالبه المادية، ودفع ثمن الصفقة على ثلاث أقساط وهو ما تم رفضه، وفي حالة إصرار مسئولي ميتلاند على تلك الفكرة قد تكون الصفقة مهددة بالفشل.

وسيحاول عاشور خلال الفترة المقبلة، أن يقنع مسئولي فريقه الحالي بطلبات الأهلي، خاصة أنه غير مرحب بالعودة مرة آخرى لاستكمال تجربته الإحترافية لما يواجهه من صعوبات التكيف مع الاجواء في أوروبا على حد ما قاله المقربين منه. فيديو اعتذار

حالة من الأنقسام قد انتشرت بين جماهير النادي الأهلي خاصة وأن عاشور له سوابق كثيرة معهم سواء عن طريق منشوراته الأستفزازية على السوشيال ميديا، ومن المتوقع أن يقوم عاشور بتسجيل فيديو اعتذار برفقة بعض مسئولي الأهلي حتى يتم ارضاء الجمهور الغاضبة منه.

search