السبت، 05 أكتوبر 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة فريد زهران: حصلنا على 30% من أصوات المصريين بالخارج حتى الآن

المرشح الرئاسي فريد زهران

المرشح الرئاسي فريد زهران

أحمد المقدامي

A A

قال مصطفى زكي، عضو حملة المرشح الرئاسي فريد زهران ورئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن الحملة تتابع تصويت المصريين بالخارج بالانتخابات الرئاسية 2024، عن طريق غرفة العمليات الرئيسية بمقر المرشح بالمقطم من خلال مراسليها، ومندوبيها في مناطق متفرقة.

وأضاف «زكي» أنه تم رصد إقبالا من الناخبين المصريين بالخارج، خاصة في الدول العربية أمس، بالإضافة إلى عدد من الدول الأوروبية اليوم.

وأوضح عضو حملة المرشح فريد زهران، أن أنباء وردت للحملة من عدد من مندوبيها في مراكز الاقتراع أن نسب التصويت للمرشح فريد زهران تراوحت بين 25%: 30%  حتى الان، وتستمر عملية تصويت المصريين بالخارج حتى غد الأحد.

انتخابات المصريين بالخارج

بدأت عملية تصويت المصريين في الخارج منذ أمس الجمعة، والتي تستمر لثلاثة أيام، تنتهي في مساء الأحد 3 ديسمبر.

وشهدت الانتخابات الرئاسية في الخارج، توافد المواطنين بصورة كبيرة، كما أكد السفراء المصريين والقنصليين المتواجدين في الدول التي تشهد عمليات التصويت، سير العملية الانتخابية بسهولة ويسر، موضحين أن الهيئة الوطنية للانتخابات، تتابع عن كثب سير الانتخابات الرئاسية، وعلى اتصال دائم برؤساء البعثات الدبلوماسية لحل أي مشكلات فنية قد تعوق سير العملية الانتخابية.

وأضاف المستشار أحمد بنداري، أن الهيئة تلقت شكوى من البعثة الدبلوماسية في الرياض، تتعلق بخروج اللجنة الانتخابية في الرياض عن منظومة الهيئة إلا أن اللجنة في الهيئة سرعان ما تداركت المشكلة وأعادت الرياض للمنظومة مرة أخرى.

search