السبت، 06 يوليو 2024

12:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وكيل الشيوخ: مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية تذكرنا بمشهد 30 يونيو

المستشار بهاء أبوشقة وكيل مجلس الشيوخ

المستشار بهاء أبوشقة وكيل مجلس الشيوخ

محمد الأزهري

أشاد المستشار بهاء أبوشقة وكيل مجلس الشيوخ، بالمشهد التاريخي الذي رسمته الجموع الغفيرة من المصريين في الخارج، ومشاركتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدًا أن عظمة المصريين دائما تتجلي في المواقف والظروف التي يحتاجهم فيها الوطن.
وأضاف «أبوشقة»، أن المصريين في الخارج، ضربوا أروع الأمثلة بتلبية نداء الوطن وأن هذا المشهد يذكرنا بتوحد المصريين في 30 يونيو، وبعثوا رسالة وطنية صادقة، للعالم بأن المصريين في الخارج سفراء لوطنهم وكما كانوا دائما خلف وطنهم وأن إرادتهم تفرض نفسها بصلابة وقوة وهي الصخرة التى تتحطم عليها كل التحديات، وأن مشاركتهم بإصرار وحب وعزيمة ضمت جميع الأسر المصرية في الخارج في مظهر حضاري يليق بالدولة المصرية بمشاركتهم في الماراثون الانتخابي.
وحث وكيل مجلس الشيوخ، المصريين في الداخل بالاحتشاد أيام 10،11،12 ديسمبر أمام اللجان وصناديق الاقتراع وأن تكون مشاهد المصريين في الخارج، محفزًا ونموذجًا يحتذون بهم علي أداء رسالتهم وممارسة حقهم الدستوري في الانتخابات واختيار من يحكمهم .
وقال «أبو شقة»، إن الوطن يمر بتحديات جسيمة تتطلب من الجميع التكاتف والاصطفاف الوطنى بنوايا صادقة، لبناء دولة عصرية حديثة، نحلم بها في الجمهورية الجديدة.