السبت، 06 يوليو 2024

12:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزارة الداخلية تدعم السيدات المعيلات في المناطق الأكثر احتياجا

حملة كلنا معاك

حملة كلنا معاك

محمد البدري

تواصل وزارة الداخلية تنظيم قوافل التوزيع لعدد من المساعدات العينية، من « بطاطين، مواد غذائية»، مجانا على السيدات وخاصة المرأة المعيلة، في المناطق الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية. 

 قامت أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع الجهات المعنية بتوجيه قوافل «إنسانية»، استهدفت منطقة حى «أهالينا»، بمدينة السلام بمحافظة القاهرة،  لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين، حيث تم توزيع عدد من المساعدات العينية «عبوات المواد الغذائية، بطاطين» على السيدات المعيلات من أهالى الحى.   

وكانت أجهزة الأمن بالوزارة نظمت قوافل أيضاً، لتوزيع لعدد من المساعدات العينية، من « بطاطين، مواد غذائية»، مجانا على السيدات وخاصة المرأة المعيلة، في المناطق الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية،  بنطاق مديريات أمن « بني سويف، دمياط، الفيوم، الدقهلية، كفر الشيخ، البحيرة، المنوفية»، ويأتي ذلك تأكيداً على حرص رجال الشرطة على المساهمة الإيجابية والفعالة لرفع العبء عن كاهل المواطنين لتظل دائما وزارة الداخلية حصن أمان للمواطنين. 

 يأتي ذلك بمناسبة حملة « 16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة»، وذلك ضمن مبادرة « كلنا واحد معاك في كل مكان». 

ولاقت تلك المبادرة إشادة كبيرة من السيدات وخاصةً المرأة المعيلة مثمنين ما لمسوه من حرص وزارة الداخلية على تخفيف العبء عن كاهلهن وتقديم الدعم اللازم لهن على مدار العام لكون المرأة ركيزة أساسية للمجتمع.