الخميس، 11 يوليو 2024

04:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تأجيل نظر دعوى إثبات نسب طفل لاعب الزمالك السابق لـ30 ديسمبر

إسلام جابر

إسلام جابر

محمد البدري

أجّلت محكمة الأسرة في العمرانية بالجيزة، جلسة المرافعة في دعوى إثبات نسب، طفل اللاعب إسلام جابر لاعب نادي البنك الأهلي الحالي، والزمالك السابق، إلى 30 ديسمبر الجاري. 

وفي وقت سابق، أمرت المحكمة بتأجيل الجلسة؛ بسبب تنحي دفاع المدعى عليه، وبسبب الاطلاع وإثبات وكالة جديدة.

بدأت القضية عندما تقدمت ربة منزل تدعى «أسماء.ح»، برفع دعوى نسب برقم 3186 لسنة 2022 أسرة العمرانية، للحكم بإثبات نسب الجنين للمدعى عليه مع إلزامه بالمصروفات وأتعاب المحاماة مع حفظ كافة الحقوق الأخرى. منذ عدة أشهر لمحكمة الأسرة ضد اللاعب إسلام جابر، وتم رفضها حينها لعدم إنجابها الصغير، فكانت المحكمة لا تستطيع عمل تحاليل DNA لنجلهما، فأمرت المحكمة بوضع المولود في البداية، ثم تقوم الأم بعد ذلك برفع دعوى جديدة.

وبالفعل وضعت الأم رضيعها، وعندما بلغ ثلاثة أشهر أقامت دعوى نسب جديدة ضد اللاعب إسلام جابر وتم تأجيلها لليوم الموافق 2/12/2023، وأرفقت للمحكمة مستندا بإخطار الولادة من المستشفى الذي وُلد فيه الطفل.

سرقة عقد الزواج العرفي

حررت سيدة محضر في قسم شرطة الهرم، إنها تزوجت عرفي من اللاعب إسلام جابر لاعب نادي الزمالك السابق، ولاعب نادي نادي البنك الأهلي الحالي، يوم 5 مارس من العام الماضي، عن طريق مكتب محامي، وأنها اكتشفت حملها وأبلغت زوجها المشكو في حقه بأنها حامل في الشهر الرابع، وتفاجئت بعد ذلك باستيلائه على ورقتي إثبات زواجهما العرفي، لرفضه إثبات نسب مولودهما.

وعلى الفور استمعت النيابة العامة لأقوال ربة المنزل، ووجهت لزوجها خلال الإدلاء بأقوالها، تهمة بالاستيلاء على ورقتي الزواج العرفي، ورفضه إثبات النسب، وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حيال الواقعة، وأمرت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بإحالة القضية للنظر في الحكم.