السبت، 06 يوليو 2024

02:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط كمية كبيرة من الحشيش والآيس في الشروق والمرج

جانب من المضبوطات

جانب من المضبوطات

أمة الله عمرو

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة في إسقاط عناصر إجرامية في نطاق دائرتي الشروق والمرج، في تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-

قسم شرطة الشروق

ففي دائرة قسم شرطة الشروق تم إلقاء القبض على شخص يعمل سائق، له معلومات جنائية، ويقيم بنطاق دائرة قسم شرطة الشروق، وبتفتيشه وجد بحوزته كمية لجوهر مادة الحشيش المخدرة تزن 11 كيلو جرام.

قسم شرطة المرج

وفي نطاق دائرة قسم شرطة المرج تم إلقاء القبض على شخصان عاطلين “لهما معلومات جنائية”، ويقيم في نطاق دائرة قسم شرطة المرج، وبتفتيشهما وجد بحوزتهما كمية لجوهر مادة الحشيش المخدرة، تزن 2 كيلو جرام، وكمية لمخدر الآيس، وميزان حساس.

اعترافات المتهمين

وباستجوابهما عن ما هو منسوب إليهم من تهم، أقروا بما هو منسوب إليهم من تهم، كما أيدوا امتلاكهم لجميع المضبوطات، التي وجدت بحيازتهم للمواد المخدرة، واعترفوا أنها بحوزتهم بهدف الإتجار وتحقيق الأرباح المالية، وهذا بما يخالف القانون. 

وتم تحرير محاضر لازمة بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتم تولي الجهات المختصة التحقيق في الواقعات.

جهود الداخلية 

وهذه الجهود ضمن مواصلة قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية شن حملاته، بالتعاون مع مديريات الأمن والأقسام ومراكز الشرطة، لملاحقة العناصر الإجرامية، من حائزي المواد المخدرة، والأسلحة النارية، والذخائر الغير مرخصة، وملاحقة الخارجين عن القانون، للقضاء عليهم، من أجل توفير الأمن والأمان للمواطنين.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، بمختلف قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين.