السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جنّي الفانوس السحري».. أحمد العوضي يحقق أمنيات جمهوره بمسابقة جديدة

أحمد العوضي

أحمد العوضي

ندى يوسف

A A

«علق تكسب».. هذا ما يعتمد عليه الفنان أحمد العوضي، دائمًا في تفاعله مع جمهوره ومحبيه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، فهو من أكثر النجوم المتفاعلة مع متابعيهم، وذلك عن طريق إقامة مسابقة بين الحين والآخر، ومن يربح يفوز بجائزة مالية.

وأشعل «العوضي» حماس الجمهور، بعدما أعلن عن مسابقة جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «يا ترى المسابقة الجاية على إيه».

وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير على المنشور، وجاءت التعليقات كالتالي: «بسرعة بقى عشان إحنا على الله حكايتنا»، «عوضك الله بالخير ويارب اكسب معاك المرة دي»، «على فيلم الإسكندراني طبعًا»، «أنا مستني المسابقة يا نجم.. أجمد ممثل في الوطن العربي».

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يثير بها العوضي حماس الجمهور، فهو معتاد دومًا على طرح المسابقات، وتقديم جوائز مالية كبيرة للفائزين كنوع من المساعدة والدعم بطريقة مختلفة، والتي تعبر عن إنسانيته و«جدعنة ابن البلد».

مسابقة أحمد العوضي الجديدة

فكان قد كشف أحمد العوضي من قبل عن مشاركته في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، بعمل سينمائي جديد بعنوان «حق عرب»، وجاء ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأثار حماس الجمهور بمسابقة جديدة، وهي توقع فكرة مسلسله الجديد «حق عرب»، ومن يفوز ويكون توقعه أقرب للحقيقة سيفوز بجائزة مالية قدرها 15 ألف جنيه، موضحًا أن الجائزة لن تقتصر على شخص واحد فقط، بل سيختار مجموعة مكونة من 10 أفراد فائزين، ليكون المبلغ في مجمله 150 ألف جنيه موزعًا على الـ 10 الفائزين.

وكتب «العوضي»: «تم التعاقد على مسلسل حق عرب رمضان 2024، إنتاج سينرجي تامر مرسي، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وده بفضل الله وبفضل دعم إخواتي وحبهم».

وأضاف: «جايين النهارده ننبسط كلنا، المسابقة هتبقى 150 ألف جنيه، 10 هيكسبو، كل واحد 15 ألف جنيه، السؤالين السؤال الأول: حق عرب هيبقى شعبي ولا صعيدي؟ والسؤال التاني: حق عرب هيبقي أكشن ولا رومانسي ولا كوميدي؟، أنا أربع أيام ونلم الورق، والاختيار عشوائي زي ما اتعودنا».

مسابقة كلمات الخديوي

وكانت أول مسابقة طرحها «العوضي»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، هو أشهر ثلاث كلمات لشخصية «الخديوي»، التي قدمها خلال أحداث مسلسل «اللي مالوش كبير»، وأشهر كلمتين لـ «جابر الكوماندا»، التي قدمها في مسلسل «ضرب نار».

وكتب: «جاية معايا النهاردة أفرح أخواتي وأراضيهم زي ما هما مراضييني بحبهم.. هسأل سؤال.. وهختار أربعة إجاباتهم  صح ويكسبو 100 ألف جنيه كل واحد ربع عمود (25 ألف).. أشهر ٣ كلمات (للخديوي).. وأشهر كلمتين (للكوماندا).. هلم الورق بعد بكره وهختار أربعه عشوائي.. على العهد دايمًا أنا وأخواتي الشقيانين الجدعان».

search