الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأحوال الجوية السيئة تلغي رحلة طيران مانشستر يونايتد إلى نيوكاسل

الأحوال الجوية في بريطانيا

الأحوال الجوية في بريطانيا

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن إلغاء رحلة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المسافرة إلى مدينة نيوكاسل؛ وذلك بسبب الأحوال الجوية نتيجة تساقط الثلوج، وقرر النادي استخدام حافلة ستستغرق ثلاث ساعات.

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل، في المواجهة المرتقبة، المقرر إقامتها اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، على ملعب سانت جيمس بارك.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام نيوكاسل

ومن المتوقع أن يبدأ تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، مباراة الليلة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: أندريه أونانا، في خط الدفاع: لوك شاو، رفائيل فاران، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، في خط وسط الملعب: كريستيان إيركسين، آرون وان بييساكا، سفيان أمرابط، في خط الهجوم: ماركوس راشفورد، جارناتشو، برونو فيرنانديز.

تشكيل نيوكاسيل المتوقع أمام مانشستر يونايتد

أما فريق نيوكاسل، فمن المتوقع أن يبدأ المواجهة أمام مان يونايتد، بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي نيك بوب، في خط الدفاع كيران تريبير، جمال لاسيلس، فابيان شار، دان بيرن، في خط الوسط، برونو جيماريش، شون لونجستاف، جولينتون، في خط الهجوم، ميجيل ألميرون، كالوم ويلسون، جوردون.

ويقع فريق مانشستر يونايتد فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، فاز في 8 مباريات وخسر في 5، بينما يحتل نيوكاسل المركز السابع برصيد 23 نقطة، فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات.