السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار جديد من النيابة في واقعة مقتل نجار بالقاهرة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة تشريح جثمان عامل، لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته بطعنة نافذة في الصدر، بسبب مشادة كلامية مع نجار مقيم بالمنطقة نفسها، بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وتصريح بدفن الجثمان بعد صدور الصفة التشريحية له، وتوقيع الكشف الطبي الجنائي على الجثمان.

كما أمرت بحبس نجار 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بسبب قتله عامل  في مشاجرة دارت بينهما، وحيازة سلاح أبيض « مطواة».  

تفاصيل مصرع عامل على يد نجار بالقاهرة

لفظ عامل أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته بطعنة نافذة في الصدر، في مشاجرة مع نجار بسبب خلافات مالية بدائرة قسم شرطة ثان السلام، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة.

تعود الأحداث عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، من قسم شرطة ثان السلام بلاغ، من إحدى المستشفيات بدائرة القسم، لاستقبالها شخص في حالة خطرة ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته جرح قطعي بالجسم، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة عامل وبها  طعنة نافذة بالصدر.

وكشفت التحريات الأولية وجود خلافات سابقة بين المجني عليه والمتهم، قام على أثرها بتسديد طعنة نافذة أودت بحياته وفر هارباً، وتمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من تحديد مكان هروب المتهم بمحافظة الإسماعيليةـ وتمكنت من ضبطه، وبإرشاده عن السلاح المستخدم أمكن العثور عليه.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتشريح جثمان عامل، لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته بطعنة نافذة في الصدر، بسبب مشادة كلامية مع نجار مقيم بالمنطقة نفسها، بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وتصريح بدفن الجثمان بعد صدور الصفة التشريحية له، وتوقيع الكشف الطبي الجنائي على الجثمان. 

search