السبت، 05 أكتوبر 2024

07:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة في أسيوط بحوزته أسلحة ومخدرات

الداخلية

الداخلية

أمة الله عمرو

A A

نجحت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية أمن أسيوط في إلقاء القبض على تشكيل عصابي شديد الخطورة في منطقة البداري بمحافظة أسيوط.

الداخلية تنجح في القبض على عناصر إجرامية

وكانت عملية الضبط مخططة لـ 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، لهم ملفات جنائية سابقة، كما سبق اتهامهم فى عدد من القضايا الإجرامية شديدة الخطورة على المواطنين وهي جرائم "قتل، سلاح، سرقة، حريق عمد، ضرب"، وجميعهم مطلوبين للتنفيذ بالأحكام عليهم، فى أحكام قضائية بالحبس والسجن المؤبد.

وبالفحص والبحث وجمع المعلومات أتضح أنهم تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، مُتخذين من دائرة مركز شرطة البداري بمديرية أمن أسيوط، مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وتم تحديد موقعهم، وتم رصدهم.

وفور إنهاء الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم في موقع إقامتهم بنطاق دائرة المركز، وبتفتيشهم وجد بحوزتهم “8 بنادق آلية – 9 بنادق خرطوش - 14 فرد محلى - 22 خزينة – كمية كبيرة من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة – 3,200 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 260 كيلو جرام لمخدر البانجو - 2300 قرص مخدر”.

إعترافات المتهمين أمام الأجهزة الأمنية

وباستجوابيهم عن ما هو منسوب إليهم من تهم، اعترفوا بتملكهم جميع المضبوطات، وأيدوا ما جاء بالتحريات، وأن غرضهم تحقيق مكاسب وأرباح مالية، بدون وجه حق.

وتم تحرير محضر لازم لجميع المتهمين الذي تم إلقاء القبض عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وجاري عرضهم على النيابة المختصة بالتحقيق معهم في الواقعة المرتكبة.

وتعتبر هذه الوقائع والعمليات الخاصة، من الجهود التي تبذلها رجال الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، للقضاء على العناصر الإجرامية بشتى صورها لا سيما جرائم السرقات والإتجار بالمخدرات والإتجار بالأسلحة النارية وعمليات الخطف، والاستيلاء على أموال الغير دون وجه حق.


 

search