السبت، 05 أكتوبر 2024

10:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميمي جمال: «مواصلة الفنانين أعمالهم بعد وفاة أحد أقاربهم قدرة من عند الله»

ميمي جمال

ميمي جمال

ندى يوسف

A A

علقت الفنانة ميمي جمال، على الجدل المثار حول مواصلة بعض فناني الوسط الفني أعمالهم الفنية، بعد وفاة شخصٌ قريبٌ منهم، مؤكدة أنها قدرة من عند الله عز وجل.

وقالت «جمال» خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامجها «أحلى النجوم»، أنها مرت بفترة عصيبة بعد وفاة زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى، ولم تستطع بسببها أن تواصل عملها في مجال التمثيل.

وأضافت: «دي قدرة من عند ربنا اللي يقدر يكمل، ومش كل واحد عنده ده، فأنا كان صعب عليا بعد وفاة حسن مصطفى إني أكمل شغل بسرعة لأن دي عشرة عمر فوق الـ40 سنة».

وأردفت: «ولما فكرت مع نفسي لقيت إني مبعرفش أعمل حاجة غير التمثيل ولو قعدت أعمل مشروع مش بفهم في الحاجات دي، فهنا قررت إني أرجع».

مسلسل كامل العدد

كما كشفت عن أعمالها الفنية المقبلة، معلنة مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد» مع الفنانة دينا الشربيني، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وأكدت أنها تجسد خلال أحداث المسلسل دور والدة الفنان الراحل مصطفى درويش، قائلة: «أنا جديدة عليهم في المسلسل.. وأنا بعمل الحما.. وإن شاء الله يكون شغل حلو».

مسلسل «كامل العدد» بطولة كل من: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، أحمد كمال، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد. 

وتدور أحداث المسلسل عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقرران الزواج وتحدي الظروف.

search