الأحد، 07 يوليو 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحاد شباب المصريين بالخارج: إقبال كثيف للجالية على التصويت في الإمارات

المصريون بالخارج

المصريون بالخارج

أحمد المقدامي

توجه الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين الخارج، لمتابعة عملية تصويت أبناء الجالية في الانتخابات الرئاسية، والتواصل مع أعضاء الاتحاد لحشد المواطنين للمشاركة في الانتخابات، والتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد «حسين» أن هناك حالة من الإقبال الشديد من قبل المواطنين المتواجدين في دولة الإمارات، حيث وفرت قيادات الجالية حافلات في كل إمارة من من الإمارات السبع، وهو ما ساهم في وجود حشود كبيرة من الناخبين.

وأشاد رئيس اتحاد المصريين بالخارج بجهود ودور قيادات الجالية، أعضاء لجنة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، وهم أحمد أبو عجيلة رئيس النادي المصري بدبي، وصبحي الجزيري بالفجيرة عضو مجلس إدارة صندوق التكافل المصري، والمستشار لطفي حسين رئيس نادي عجمان، وماهر قنديل رئيس نادي أم القوين والمهندس يوسف الصديق، والدكتور شريف شعبان أمين الشؤون القانونية بحزب مستقبل وطن أحد قيادات الجالية في الإمارات ودينا حسين ومحمد الشافعي رئيس النادي المصري براس الخيمة.

وأشار إلى أن هناك تنسيق مستمر مع المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي حرص علي محادثة جميع قيادات الجالية المصرية في الإمارات، ووجه لهم الشكر على تلك المجهودات الكبيرة التي انعكست علي وجود حشد كبير أمام لجان الانتخابات.