الأحد، 07 يوليو 2024

12:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب سوء الأحوال الجوية..

إلغاء مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين

كيميتش لاعب بايرن ميونخ

كيميتش لاعب بايرن ميونخ

إسلام عبدالجليل

أصبح لعب مباراة بايرن ميونخ مع نظيره يونيون برلين يلاقي صعوبة كبيرة، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، في المباراة التي تقام  اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري الألماني.

وكشفت صحيفة «بيلد»، الألمانية، عن إلغاء مباراة بايرن ميونخ مع نظيره يونيون برلين بعد الأحداث الجوية الصعبة، وهبوط الثلوج بغزارة في ميونخ، ما أثر على حالة ملعب أليانز أرينا، الذي اكتسى بالجليد في الساعات الماضية.

وأكد نادي يونيون برلين في بيان رسمي عبر موقعة أن رابطة البوندسليجا أتخذت قرار بإلغاء المباراة بالفعل، وذلك لتفادي المخاطرة بأمن الجميع"، ولذلك تم إلغاء المباراة.

وتسبب سوء الطقس في تعطيل وسائل النقل العام، مما سيحول دون وصول آلاف المشجعين للملعب عصر اليوم، كما تم إلغاء 320 رحلة طيران من أصل 760 كان مقررا لها اليوم، فضلا عن تأثر حركة السكك الحديدية في كافة أنحاء ميونخ.

وفي سياق متصل حقق الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، رقمًا قياسيًا جديدًا، في بطولة الدوري الألماني الممتاز، بعد الفوز على غريمه بروسيا دورتموند، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب منافسات بطولة الدوري الألماني لكرة القدم 2024.

وشهدت المباراة توقيع هاري كين، على ثلاثة أهداف، في أول مشاركة له في «كلاسيكو البوندزليجا» بمختف البطولات، وبتسجيله ثلاثة أهداف في المباراة، رفع المهاجم الإنجليزي رصيده للهدف الـ15هذا الموسم مع فريق بايرن ميونخ في بطولة الدوري الألماني الممتاز.