السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زينة تبدأ تصوير أول مشاهدها بـ «العتاولة» في لبنان

زينة

زينة

ندى يوسف

A A

تستعد الفنانة زينة، لبدء تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد «العتاولة» في لبنان، بالتعاون مع الفنان أحمد السقا، والفنان طارق لطفي، استعدادًا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وتجسد زينة خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية، تقع في غرام أحمد السقا، وتواجه علاقتهما العديد من الصعوبات والأزمات، ويحاولان تجنب تلك المشاكل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار 30 حلقة، حول الاخين السقا ولطفي، ولكن يعملان في أعمال خارجة عن القانون، وتلعب مي كساب دور طليقة «السقا»، بينما يقدم باسم سمرة دور شرير، ويمرون الابطال بالعديد من الصراعات، لذلك جاء من هنا اسم «العتاولة».

مسلسل «العتاولة»

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين أحمد السقا، وطارق لطفي بعد فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشة منذ أكثر من 20 عامًا.

«العتاولة» من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، زينة، باسم سمرة، هدى الإتربي، صلاح عبدالله، وحنان يوسف، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

آخر أعمال زينة

على صعيد أخر، تشارك الفنانة زينة في فيلم «الإسكندراني» مع الفنان أحمد العوضي، والذي من المقرر عرضه قريبًا داخل دور العرض السينمائي، بعد أن انتهوا من تصوير كافة مشاهده مؤخرًا.

تدور أحداث فيلم «الإسكندراني» في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة، التي صدرت في السبعينيات.

فيلم «الإسكندراني» من بطولة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل، تسنيم مطر.

search