الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في الموسم الرمضاني 2024..

عبد العزيز مخيون يجسد شخصية متصوف في «ألف ليلة وليلة»

عبدالعزيز مخيون

عبدالعزيز مخيون

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان عبدالعزيز مخيون، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل «ألف ليلة وليلة» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 والعمل من بطولة الفنان ياسر جلال.

وقال الفنان مخيون، في تصريحات صحفية، إنه خلال أحداث المسلسل سيجسد شخصية رجل متصوف ومتفرغ للعبادة، ذو حكمة ومعرفة.

وأضاف «مخيون»، أنه سيشارك في فيلم «الغربان» المقرر الانتهاء من تصويره خلال الأيام المقبلة والعمل تدور أحداثه في إطار زمني قديم يعود للحرب العالمية الثانية.

يذكر أن الفنان عبدالعزيز مخيون، شارك في مسلسل «بطن الحوت» الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية، والعمل من بطولة محمد فراج، أسماء أبو اليزيد.

مسلسل «بطن الحوت»

وفي وقت سابق، روّجت منصة شاهد لمسلسل «بطن الحوت»، بنشر البرومو التشويقي للعمل من خلال صفحتها بموقع «إنستجرام»، وجاء نص الصوت بالفيديو : «ضياء وهلال، الاثنين من بطن واحدة بس الأخوات في بطن الحوت، كل واحد له طريقته عشان يكسب الفرصة اللي بتيجي مرة واحدة في العمر».

ويشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت العديد من الفنانين، أبرزهم: الفنان محمد فراج وباسم سمرة وعبد العزيز مخيون وأسماء أبو اليزيد وبسمة ويوسف عثمان وهاجر السراج، وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقةٍ ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.