الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القصة الكاملة لأم حاولت التخلص من أولادها الثلاثة بالأنسولين والانتحار

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية حبس ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لقيامها بحقن أولادها الأربعة بمادة « الأنسولين»، بسبب خلافات مستمر مع زوجها، الذي يعمل بالخارج.

ربة منزل تحاول إنهاء حياتها وأولادها الثلاثة 

أقدمت ربة منزل على التخلص من حياتها وحياة أطفالها الثلاثة، بحقنهم بمادة «الأنسولين، التي يستخدمها مرضى الأنسولين»، وحقن نفسها بالمادة نفسها.

تعود الأحداث عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية من قسم شرطة قليوب بلاغا من مستشفى  مجاهد نصار لاستقبالها «4 أشخاص منهم 3 أشقاء في حالة حرجة»، انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة قليوب برئاسة الرائد مصطفى دياب رئيس مباحث القسم، لمكان البلاغ وبالفحص تبين وجود 3  أشخاص في حالة إعياء شديدة، وجثة طفل، وبسؤال والدة الأطفال مصابة « نوال.أ، ربة منزل»، ادعت أنهم تناول وجبة غذائية ومشروبات من أحد المطاعم بدائرة القسم.

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها أجهزة الأمن إصابة « مالك أحمد، عام ونصف»، وشقيقته« أسينات، 4 سنوات»، وشقيقتهم « ملك، 6 سنوات»، وتوفي أصغرهم « مالك»، أثناء تلقيه الإسعافات الأولية، في المستشفى، ومحاولة والدتهم الهروب من المستشفى بعد معرفة وفاة نجلها،  وبسؤالها أقرت أنها حقنتهم بمادة «الأنسولين»، وذلك  بسبب وجود خلافات سابقة بينها وبين  زوجها والد الأطفال المصابين.

ونقلت أجهزة الأمن جثة الطفل إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية، والتي أمرت بحبس والدة الأطفال 4 أيام على ذمة التحقيقات.

طبيب نفسي يوضح سلوك الأم

قال الدكتور «جمال فرويز»  استشاري الطب النفسي، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن الأم التي تفعل ذلك في أطفاله، هي مصابة باضطرابات نفسية،  وأنها حاولت التخلص من حياتها ومن تحب من الحياة، أرادت أن تأخذهم معها لأنهم أغلى ما تملك في الحياة، وأرادت ألا تتركهم في المكان الذي طالما أعانته وأرادت  أن تتركه. 

search