الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة «السيسي» تبرز إشادة مرشحها بالمصريين: شعب يثبت كل يوم عبقريته الوطنية

أرشيفية

أرشيفية

محمد ممدوح

A A

سلطت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الضوء على الإشادات المتتالية للرئيس السيسي بالشعب المصري، وتقدم الرئيس السيسي بالتحية والتقدير إلى جموع الشعب المصري العظيم، مؤكدًا أن الشعب المصري يُثبت كـل يوم عبقريتـه الوطنيـة، ويؤكـد على قدراته الجبارة، ويفرض إرادته في الحفاظ على وطنه ومقدراته، ويسعى دومًا للبناء وتحقيق السـلام والتنمية.


وأبرزت الحملة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تلك الكلمات، التى قالها الرئيس السيسي خلال الجلسة الثانية من حفل افتتاح المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة فى الأول من ديسمبر من العام الماضي.

قال المستشار محمود فوزي في وقت سابق، إن الشعب المصري يجب أن يظهر للعالم أنه يقف كتف بكتف مع مستقبل الوطن ويؤكد على ريادتها خلال السنوات القادمة.

وتابع أنه يدعو الجميع للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، والاصطفاف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الدولة لم تتهاون في ربط للمصريين في الخارج بالوطن، واستفاد من خدمات الشباك الواحد في المصالح الحكومية حوالي ٣.٥ مليون مواطن.

وأضاف أن الدولة المصرية نفذت عددا كبيرا من المشروعات للمصريين في الخارج والدولة المصرية كانت تسعى لربط المصريين بالخارج بالمجتمع المصري ، وإشراكهم في كل المشروعات.

تابع أن أيام عقد انتخابات الرئاسة في الخارج، تتجه أنظار العالم إلى الشعب المصري وطوابيرها أمام السفارات، معلقا: حديثي معكم من القلب انتصروا لوطنكم واجعلوا مصر الهدف والغاية.

search