الأحد، 07 يوليو 2024

03:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يكشف تطورات الحالة الصحية لـ«العامري فاروق»

العامري فاروق

العامري فاروق

حسين العجيلي

تحدث سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن آخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي، الذي تعرض لوعكة صحية مؤخراً، وأجرى على إثرها 8 عمليات جراحية.

وقال شلبي في تصريحات تليفزيونية:«حالة العامري فاروق الصحية مستقرة في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الأهلي ممثلاً في محمود الخطيب رئيس النادي يتابع باستمرار تفاصيل الحالة الصحية للعامري فاروق وآخر تطوراتها.

وحرص المدير التنفيذي للنادي الأهلي على الإشادة بالزيارة التي قام بها حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك  رفقة عدد من أعضاء مجلسه إلى العامري فاروق في المستشفى التي يرقد به في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن الأهلي وجه خطاب شكر إلى مجلس الزمالك بعد تلك اللفتة الإنسانية الطيبة.

وواصل سعد شلبي تصريحاته قائلًا: الأزمة الصحية المفاجئة التي تعرض لها العامري فاروق كانت سببًا رئيسيًا في تأجيل الزيارة التي كان يعتزم مجلس إدارة الأهلي القيام بها إلى نادي الزمالك في الفترة الماضية، وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها من مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وأنهى تصريحاته: النادي الأهلي تربطه علاقات طيبة بجميع الأندية والمؤسسات الرياضية في مصر، مشيرًا إلى أن العديد من المسئولين في الوسط الرياضي حرصوا على زيارة العامري فاروق في المستشفى بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، وذلك يعكس العلاقة الطيبة المتبادلة بين الجميع.

وكشف خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، آخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخراً، وأجرى على إثرها 8 عمليات جراحية.

وقال «مرتجي» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «للأسف الشديد الحالة الصحية للعامري فاروق غير مستقرة، ولم تشهد تحسن واضح حتى الآن، ونتمنى أن يكون هناك تحسن في الفترة المقبلة».

وأضاف أمين صندوق النادي الأهلي: «أطلب من جميع محبي العامري فاروق، الدعاء له بالشفاء، فهو في أمس الحاجة إلى هذه الدعوات».

وأجرى العامري فاروق 8 عمليات خطيرة في المخ، منذ دخوله المستشفى في يوم 7 نوفمبر الماضي، وذلك للسيطرة على النزيف المفاجئ الذي تعرض له نتيجة ارتفاع ضغط الدم.