الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلادها.. وتُعلن عن عمرها الحقيقى (صور)

رانيا يوسف

رانيا يوسف

يمنى سعيد

A A

احتفلت الفنانة رانيا يوسف اليوم بعيد ميلادها، وأعلنت عن سنها الحقيقي، في حالة نادرة من بين الفنانات، خاصة أن الكثير منهن لا يحببن أن تعلن عمرهن الحقيقي.

ونشرت «يوسف» مجموعة من الصور أثناء احتفالها بعيد ميلادها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «مبارك وممتن ومتفائل، شابه في الخمسين من عمرها».

الجدير بالذكر، أن الفنانة رانيا يوسف تنتظر عرض مسلسلها الجديد «وبقينا اتنين»، الذي تتعاون به مع الفنان شريف منير، وتواصل حاليًا تصوير باقي مشاهد العمل، بعد أن تعرض طاقم المسلسل لأزمة كبرى بسبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز بعد تصوير 50 % فقط من مشاهده.

وحدد صناع «وبقينا اتنين»، موعد عرض المسلسل على إحدى قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في شهر ديسمبر المقبل، والعمل بطولة شريف منير، رانيا يوسف ومن إنتاج كريم أبو ذكرى

مسلسل «وبقينا اتنين» 20 حلقة ويشارك في بطولة رانيا يوسف وشريف منير ومروة عبد المنعم وياسر الطوبجي وميمي جمال وطارق عبد العزيز وعزة لبيب ويوسف عثمان وتامر فرج وعزة لبيب ونانسي هلال وعزت زين ونبيل علي ماهر وعمر طلعت زكريا وتأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو زكري، بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويناقش قضية الخلافات الزوجية وتأثيرها على الأطفال، وكان المسلسل يحمل في السابق عنوان «قائمة الأماني»، ولكن الشركة المنتجة قررت تغيير الاسم إلى «وبقينا اتنين» وهو الاسم النهائي للعمل، والذي سيعرض به خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء أعمال المونتاج.