السبت، 06 يوليو 2024

06:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيديو لأبطال فيلم شماريخ على الريد كاربت بمهرجان «البحر الأحمر السينمائي»

أمينة خليل وآسر ياسن خلال المهرجان

أمينة خليل وآسر ياسن خلال المهرجان

يمنى سعيد

اجتمع أبطال فيلم «شماريخ» على السجادة الحمراء في اليوم الثاني لمهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، وكان على رأسهم الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج «عرب وود» على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، فيديو لأبطال العمل أثناء نواجدهم على السجادة الحمراء في اليوم الثاني من مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، وأثناء التقاط الصور.

تدور أحداث فيلم «شماريخ» في إطار من الحركة والتشويق، حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

«شماريخ»، تأليف وإخراج عمرو سلامة، إنتاج شركة سي سينما للإنتاج السينمائي، وهاني نجيب وأحمد فهمي، مدير التصوير كيم ميكيل، مهندس صوت علاء عاطف.

وفي سياق آخر، يواصل عمرو سلامة في الفترة الحالية التحضير لفيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام، تأليف محمد الدباح، الذي يعيد صُناعه من خلاله قصة العمل الذي قدمه الزعيم عادل إمام عام 1991، وكان يحمل نفس الاسم.

وعلى صعيد الدراما، كانت آخر أعمال «سلامة» هو مسلسل بيمبو، بطولة أحمد مالك، ومن تأليف منة فوزي، وشارك فيه كل من هدى المفتي، ويجز، محمد لطفي وملك الحسيني.