الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكلاسيكو السعودي.. «ميتروفيتش» يقضي على آمال النصر بالهدف الثالث

ميتروفيتش

ميتروفيتش

حسين العجيلي

A A

سجل ميتروفيتش الهدف الثالث للهلال في شباك النصر السعودي في الدقيقة 92 من عمر اللقاء، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما، على ملعب الملك فهد الدولي اليوم الجمعة، في لقاء لحساب الجولة الـ15 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023- 2024.

أحداث مباراة الهلال أمام النصر

سجل سافيتش الهدف الأول للهلال في مرمى النصر، في الدقيقة 64 من عمر اللقاء برأسية مميزة.

وسجل كريستيانو رونالدو هدف التعادل لفريق النصر في شباك الهلال، عن طريق تسديدة صاروخية، في الدقيقة 72، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

ثم سجل ميتروفيتش الهدف الثاني في شباك النصر، في الدقيقة 89 من عمر اللقاء عن طريق راسية مميزة، بعد متابعته لعرضية سالم الدوسري.

ويستضيف الهلال نظيره النصر، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، الجمعة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي، في قمة الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن.

تشكيل الهلال الرسمي أمام النصر

وجاء تشكيل الهلال الرسمي للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: ياسين بونو، في خط الدفاع: سعود - كوليبالي - آل بليهي - البريك، في خط الوسط: نيفيز - سافيتش - سالم الدوسري، في خط الهجوم: ميتروفيتش - مالكوم - ميشايل».

تشكيل النصر أمام الهلال في دورى روشن

وجاء تشكيل النصر للمباراة على النحو التالي:« في حراسة المرمى: نواف العقيدي، في خط الدفاع: أليكس تيليس – إيميريك لابورت – علي لاجامي – سلطان الغنام، في خط الوسط: مارسيلو بروزفيتش – سيكو فوفانا، ساديو ماني – أوتافيو – أندرسون تاليسكا، في الهجوم: كريستيانو رونالدو».

موعد مباراة الهلال والنصر بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الهلال والنصر مساء ليوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2023، على ملعب الملك فهد الدولي، الساعة الثامنة بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة.. تُذاع مباراة الهلال والنصر عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي في الشرق الأوسط.

ويتسلح نادي الهلال السعودي متصدر جدول الترتيب، بالحارس المغربي ياسين بونو، لإيقاف هجوم نادي النصر والذي يتصدره النجم العالمي كرستيانو رونالدو.

واجه الهلال النصر في 174 مباراة سابقة، فاز الزعيم في 69 مباراة، وفاز العالمي بـ 61 مباراة، وحسم التعادل الإيجابي 44 مرة، وكان أخر تعادل سلبي بين الفريقين في عام 2001.

ويحتل الزعيم صدارة جدول دوري روشن برصيد 38 نقطة من الفوز في 12 مباراة وتعادلين، ولم يتعرض الفريق الأزرق للهزيمة أبدًا خلال الموسم الجاري، في المقابل يحتل فريق النصر وصافة الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، من 11 انتصارًا وتعادل وهزيمتين.