الثلاثاء، 30 يوليو 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الهضيبي: رئيس الوفد يخوض الانتخابات من أجل البسطاء

 النائب الدكتور ياسر الهضيبي

النائب الدكتور ياسر الهضيبي

محمد الداوي

A A

قال النائب ياسر الهضيبي سكرتير عام حزب الوفد، إن الدكتور  عبد السند يمامة رئيس الوفد ، يخوض الانتخابات من أجل البسطاء من أبناء هذا الشعب يستقوي بهم ولا يستقوي عليهم، ترشح أيضا من أجل مصالحهم ويحقق أحلامهم فكل الدعم للدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي وهو المرشح الحقيقى.

وأضاف" الخائفون لا يصنعون الحرية، والمرتعشون لا يقدرون على البناء، مضيفا أن حزب الوفد صنع الحرية، وكل شى يصغر ويكبر إلا حزب الوفد لا يصغر أبدا .

ورحب ، بجماهير  المرج التى حضرت المؤتمر الانتخابى للمرشح عبد السند يمامة المنعقد هناك، قائلا" مرحبا بأهل المرج الكرام لكم كل التحية، وكذلك كل التحية  لأعضاء وقيادات حزب الوفد في هذا الصرح العظيم الذي انشأه المستشار  عيد هيكل".


وقال الهضيبي خلال المؤتمر الانتخابي للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، إن سعد باشا زغلول لم يخطئ حينما راهن على المستقبل وبعد ١٠٤ ـعوتم نؤكد أنه لم يخطئ في هذا الرهان، مؤكدا أنه عندما أشرقت شمس الوفد ظهرت كل القوانين التي تصب في صالح الوطن وكان قانون مجانية التعليم وقانون العمال وغيرها من القوانين التي تحافظ على مصلحة البسطاء .