الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماجي بو غصن في الليلة الثانية من مهرجان «البحر الأحمر»: دعونا نستمتع بهذه الليلة المميزة

الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن

الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن

يمنى سعيد

A A

طلت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن من جديد في اللية الثانية من ليالي مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، وظهرت منذ قليل بمجموعة صور مميزة باللوك الخاص بالليلة.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «بو غصن» مجموعة صور من إطلالة اليوم، وعلقت عليها، قائلة: «دعونا نستمتع بهذه الليلة المميزة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي».

واختلفت إطلالة ماجي بو غصن اليوم عن أمس، إختلافا جزريا، حيث اعتمدت اليوم الشعر السائب الليس، مع غُرة ثقيلة، وارتدت فستان أسود بأكمام طويلة مصنوع على طريقة «الأوف شولدر»، والفستان مصنوع من الشيفون الأسود ومطعم بالألماس.

وارتدت «بو غصن» ليلة أمس في حفل افتتاح المهرجان، فستانًا طويلًا باللون النبيتي الغامق، مصنوعًا من القماش الشيفون، والنصف العلوي من الفستان مصنوع من القماش القطيفة على طريقة «الأوف شولدر» وبه أكمام طويلة من الشيفون، من نفس لون الفستان، لذلك اختلفت إطلالة اليوم عن الأمس اختلافًا كليًا.

الجدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن بدأت منذ أيام قليلة، تصوير أولى مشاهد مسلسلها «ع أمل» الذي من المقرر أن تشارك به خلال السباق الرمضاني المُقبل، ويشاركها به نخبه كبيرة من نجوم الفن في لبنان وسوريا.

مسلسل «ع أمل» يتناول قصة اجتماعية واقعية، وحكاية مختلفة على الفنانة ماجي بو غصن، حيث يطرح المسلسل عدة مواضيع وأفكار جديدة وجريئة، تمسّ كل شخص، وتعبّر عن الكثير من جوانب حياتنا وعاداتنا ومظاهرنا، بأسلوب مشوّق ودراميّ بحت.

قام بكتابة المسلسل المؤلفة المتميزة نادين جابر، والتي سبق وشاركتها «بو غصن» العديد من الأعمال الناجحة، وكان على رأسها مسلسل «للموت» الذي تألف من ثلاثة أجزاء وحقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، والعمل من إخراج رامي حنا، وإنتاج شركة «إيجل فيلم» لزوجها المنتج جمال سنان.

search