السبت، 05 أكتوبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سيراميكا» يحقق فوزا مثيرا على البنك الأهلي في الدوري الممتاز

سيراميكا

سيراميكا

حسين العجيلي

A A

تغلب فريق سيراميكا كليوباترا على نظيره البنك الأهلي، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وسجل هدف اللقاء الوحيد، اللاعب أحمد ياسر ريان، في الدقيقة 55 من عمر المباراة، ليحسم الثلاث نقاط لفريقه.

تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة البنك الأهلي

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: محمد بسام، في خط الدفاع: محمد شكري - أحمد رمضان بيكهام - چاستيس آرثر- أحمد هاني.، في خط الوسط: محمد إبراهيم - صديق إيجولا - محمد عادل - محمد توني - محمد عنتر، في خط الهجوم: أحمد ياسر ريان».

بينما يجلس على مقاعد البدلاء، كل من: «علي الجابري- إسلام المزين- خالد صبحي- عبد الرحمن بودي- صامويل أمادي- أحمد القرموطي- محمود نبيل- مروان عثمان- چون إيبوكا.»

تشكيل البنك الأهلى لمواجهة سيراميكا

بينما جاء تشكيل البنك الأهلي للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: محمد أبوجبل، في خط الدفاع: محمود الجزار، أيمن أشرف، اسحاق يعقوبو ، محمد بسيوني، في خط الوسط: محمد فتحي، سعيدو سيمبوري، أحمد النادرى، أحمد مدبولى، إبراهيم حسن، خط الهجوم: كريم بامبو

فيما جلس على مقاعد البدلاء كل من :« حسن شاهين، محمود قاعود، محمود سيد، اسامة فيصل، سيرجى اكا، عماد فتحى، أمير مدحت، جريندو، معاذ الحناوي».

وأقيمت المباراة ملعب بيترو سبورت مواجهة سيراميكا كلبواترا أمام فريق البنك الأهلي، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، الجمعة، لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز «دوري النيل».

وبهذا الفوز صعد فريق سيراميكا كليوبارا للمركز التاسع، برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 3 محتلا المركز السابع عشر.

search