الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المرشح الرئاسي فريد زهران يعرض برنامجه الانتخابي فى مؤتمر جماهيرى بسوهاج

 المرشح الرئاسي فريد زهران

المرشح الرئاسي فريد زهران

أحمد المقدامي

A A

عقدت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران مؤتمرا جماهيريا بمدينة سوهاج، لعرض برنامجه الانتخابي، و قالت إن المؤتمر شهد حضورا جماهيريا كبيرا ما دعى «زهران» لبدء المؤتمر قبل موعده لتكدس القاعة والزحام الشديد بها.


جدير بالذكر أن المرشح الرئاسي فريد زهران عقد عدة مؤتمرات جماهيرية بعدد من المحافظات بدأت بمسقط رأسه في سرس الليان بالمنوفية، تلاه عدة مؤتمرات بالإسكندرية والفيوم والجيزة وأسيوط وأسوان والغربية والمنيا، ومن المقرر أن يعقد زهران مؤتمرا غدا السبت بمحافظة الأقصر.

ودشنت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران غرفة عمليات لمتابعة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات الرئاسة، تضم 3 مجموعات عمل ، وفقا لما ذكره المهندس باسم كامل مدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى لاختلاف التوقيت الزمني للدول.


كما ستقوم الحملة بالتواصل مع المصريين بالخارج عن طريق معلومات التواصل المتوفرة لفريق المتابعة، بالإضافة للتواصل مع السفارات ووكالات الأنباء ووزارة الهجرة وإصدار تقارير متابعة يومية لأهم الأحداث والوقائع المتعلقة بعملية التصويت.

وفي وقت سابق تلقى المرشح الرئاسي فريد زهران، خطابًا من الكاتب الصحفي، خالد البلشي نقيب الصحفيين، شمل طلبات الصحفيين التي صاغها مجلس النقابة لتطوير المهنة والمؤسسات الصحفية وحماية الصحفيين المصريين، وأكد زهران حرصه الدائم على التشاور والتفاوض مع نقابة الصحفيين ومع جميع ممثلي النقابات المصرية، كما يؤكد تفهمه الكامل لرغبة مجلس النقابة، في تطوير مهنة الصحافة وحماية المشتعلين بها وتوفير أجواء تمكنهم من ممارسة دورهم في ظل توافر أجواء مواتية لذلك.

search