الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هازال كايا تُعلن إعجابها بتكرار ثنائية بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ

هازال كايا

هازال كايا

يمنى سعيد

A A

ظهرت الممثلة التركية هازال كايا الشهيرة بشخصية «نهال» في المسلسل التركي «العشق الممنوع»، في أحد اللقاءات التركية ليلة أمس، وأكدت أنها انتهت من تصوير الموسم الثاني من مسلسلها «منتصف الليل في بيرا بالاس»، والذي من المقرر أن يُعرض في عام 2024.

وقالت «كايا» عن اجتماع زميليها بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ في مسلسل «العشق الممنوع» والشهيرين بـ«سمر» و«مهند»، في فيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول» بعد 15 عامًا من تجربتهم معًا، إنها خطوة ناجحة وموفقة، وكونا ثنائية ناجحة للمرة الثانية.

وعند سؤال «كايا» عن رغبتها في تكرار الثنائية الناجحة التي قدمتها مع الممثل شاتاي أولسي في مسلسل «أسميتها فريحة، مثل كيفانس وبيرين، قالت: «أود أيضاً أن أمثل مع شاتاي أولسوي مرة أخرى، رؤية بيرين وكيفانش معًا مرة أخرى جعلتني فخورة جداً، لذلك بالطبع إذا أتيحت لي الفرصة، أود أن أمثل مع شاتاي».

صورة من فيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول»

فيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول»

«النداء الأخير إلى إسطنبول» هو فيلم تركي، ويشهد رجوع الثنائي بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، الشهرين في العالم العربي باسم «مهند» و«سمر»، من خلال مسلسل «العشق الممنوع» الذي حقق نجاحًا غير مسبوق في العالم العربي، وتم تصوير الفيلم بين مطار إسطنبول ونيويورك، وهو من أعمال «نتفلكس» الأصيلة، ومن إنتاجها.

تدور أحداث الفيلم، حول شخصية محمد وسيرين اللذان يلتقيان لأول مرة عن طريق الصدفة في مطار إسطنبول أثناء رحلتهم إلى نيويورك، ليقضين معًا ليله لا تُنسى بعد الوصول إلى نيويورك، ويعتبروا هذا اليوم من أسعد لحظات حياتهم، ليكشفا الثنائي بعد ذلك، أن كلا منهما متزوج، وتنشأ بينهما قصة حب غير شرعية، مليئة بالصراعات والتحديات، وتكون هذه قصة الحب الثانية التي تجمع الثنائي «مهند» و«سمر» بعد المسلسل الأسطوري «العشق الممنوع».

search