السبت، 05 أكتوبر 2024

07:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب أحمد دياب: انجازات الرئيس السيسى كانت فارقة في مستقبل مصر

النائب أحمد دياب

النائب أحمد دياب

محمد ممدوح   -  

A A

قال النائب أحمد دياب، إن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، في جميع الملفات سواء تمكين المرأه أو الشباب، أو مشاريع تنموية دفعت الحزب لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، وهو مستقبل مصر الحقيقي.

وأكد دياب خلال كلمته في مؤتمر حزب مستقبل وطن المنعقد بالصوت والضوء فى منطقة الأهرامات بالجيزة، أن الرئيس صاحب رؤية ثاقبة ومشروع قوي بدأه منذ أن تسلم قيادة البلاد، مشيرا إلى أن الشعب المصري الذي خرج للوقوف خلف الدولة ، هو من سيخرج إلي صناديق الاقتراع مرة أخري.

ودعا الشعب المصري  التوجه أيام ١٠ و ١١ و ١٢ إلي صناديق الاقتراع للادلاء بأصواتهم وانتخاب الرئيس عبد القتاح السيسي.

وانطلق مؤتمر حزب مستقبل وطن، بالصوت والضوء في الأهرامات، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حدادا علي أرواح شهداء غزة، والسلام الجمهوري، ويعتبر هذا المؤتمر ضمن سلسلة مؤتمرات أعدها الحزب لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وتوافد عدد من أعضاء حزب مستقبل وطن على مؤتمر  لدعم المرشح الرئاسي بعد الفتاح السيسي، بمنطقة الصوت والضوء بالهرم، ينظم الفاعلية حزب مستقبل وطن أمانة الجيزة.

وحمل العديد من أعضاء الحزب والمواطنين علم مصر، ولافتات لدعم الدولة المصرية والرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وانطلقت الإنتخابات الرئاسية للمصرين بالخارج اليوم ١ ديسمبر بجميع دول العالم، وشهدت اللجان للمصرين بالخارج توافد من المواطنين المصريين، ومن المقرر أن تنطلق الإنتخابات الرئاسية بالداخل يوم ١٠ و ١١ و ١٢ من الشهر الجاري.

search