الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب عصام هلال: لا نريد عودة مشاهد 2011 وسننتخب السيسي لضمان الاستقرار

 النائب عصام هلال

النائب عصام هلال

محمد ممدوح   -  

A A

قال النائب عصام هلال، إننا لا نريد عودة مشاهد عام 2011، مرة أخرى، نحن نريد الدفع نحو مستقبل أفضل، نحو مكان أكثر أمانًا، ولابد أن ننتخب الرئيس السيسي.

وأضاف النائب ان مصر تمر بمشكلة اقتصادية ولكنها انعكاس للازمة العالمية مؤكدًا أن العالم كله يمر بأزمات اقتصادية، ولكن ما فعله الرئيس في الاقتصاد سيجعلنا خلال القريب العاجل في مقدمه الدول الاقتصادية.

وأضاف أن أعداء الشر قرروا طرد مصر من الاتحاد الأفريقي عقب أحداث 2011 ولكن دور مصر المحوري أعادها لمكانتها مرة أخرى.

مشيدًا بمواقف السيسي خلال أزمة غزة والتي كانت أقوى موقف دولي خلال هذه الأزمة.

ودعا النائب الشعب المصري للوقوف أمام صناديق الاقتراع خلال أيام ١٠ و ١١ و١٢ من الشهر الجاري.

وانطلق مؤتمر حزب مستقبل وطن، بالصوت والضوء في الأهرامات، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حدادا علي أرواح شهداء غزة، والسلام الجمهوري، ويعتبر هذا المؤتمر ضمن سلسلة مؤتمرات أعدها الحزب لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وتوافد عدد من أعضاء حزب مستقبل وطن علي مؤتمر  لدعم المرشح الرئاسي السيسي، بمنطقة الصوت والضوء بالهرم، ينظم الفاعلية حزب مستقبل وطن أمانة الجيزة.

وحمل العديد من أعضاء الحزب والمواطنين أعلام مصر ورافعين لافتات لدعم الدولة المصرية والرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج اليوم ١ ديسمبر بجميع دول العالم، وشهدت اللجان توافدا من المواطنين المصريين، ومن المقرر أن تنطلق الانتخابات الرئاسية بالداخل يوم ١٠ و ١١ و١٢ من الشهر الجاري.

search