الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نائب رئيس «مستقبل وطن»: الأزمة الاقتصادية ستنتهي قريباً وسيبقى الوطن آمنًا

 النائب حسام الخولي

النائب حسام الخولي

محمد ممدوح   -  

A A

قال النائب حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن مكان انعقاد المؤتمر الذي اختارة حزب مستقبل وطن هو أهرامات الجيزة هو مكان مصري أصيل، ولا يوجد مكان في دولة في العالم بعبق هذا التاريخ المصري المصري.

وأكد خلال المؤتمر الجماهيرى المنقعد بالصوت والضوء لدعم المرشح عبد الفتح السيسى ، أن الرئيس  السيسي عمل علي العديد من  الملفات المهمة وهو تسليح الجيش المصري، وهو ما جعل الشعب المصري يعيش آمنًا في رخاء واستقرار كبير.

وتابع أن الأزمة الاقتصادية التي تشهدها مصر هو انعكاس للأزمات الاقتصادية التي يمر بها العالم أجمع، مؤكدًا أن الأزمات تنتهي بعد سنه أو سنتينن، ولكن يبقي الوطن آمنا،  مضيفًا أن البنية التحتية الذي انجزها الرئيس هي من تدفع عجلة الاقتصاد خلال السنوات القادمة، ودعي النائب الشعب المصري قائلا " سننتخب الرئيس السيسي".


وانطلق مؤتمر حزب مستقبل وطن، بالصوت والضوء في الأهرامات، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء غزة، والسلام الجمهوري، ويعتبر هذا المؤتمر ضمن سلسلة مؤتمرات أعدها الحزب لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وتوافد عدد من أعضاء حزب مستقبل وطن علي مؤتمر  لدعم المرشح الرئاسي بعد الفتاح السيسي، بمنطقة الصوت والضوء بالهرم، ينظم الفاعلية حزب مستقبل وطن أمانة الجيزة.

وحمل العديد من أعضاء الحزب والمواطنين علم مصر ، ورفعوا لافتات لدعم الدولة المصرية والرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وانطلقت الإنتخابات الرئاسية للمصرين بالخارج اليوم ١ ديسمبر بجميع دول العالم، وشهدت اللجان للمصرين بالخارج توافد من المواطنين المصريين، ومن المقرر أن تنطلق الإنتخابات الرئاسية بالداخل يوم ١٠ و ١١ و ١٢ من الشهر الجاري.