الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ تستقبل وفودا طلابية من 3 مدارس

كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ

كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ

أسماء أبو شادي

A A

استضافت كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ اليوم، العديد من طلاب المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية، وذلك ضمن نشر مفاهيم الذكاء الاصطناعي لطلابنا بكافة المستويات التعليمية.

حيث قام المهندس وائل أبو شعيشع أمين الكلية بالترحيب بالضيوف وتحدث عن الكلية وأقسامها وإنشائها في عام 2019 وزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها في ديسمبر 2021م ومدى الفخر بخريجي الكلية وقام سيادته بتوضيح التقدم للدبلوم المهني والاستفادة منه وأيضا مركز استشارات الذكاء الاصطناعي والدورات التي سيقدمها للأطفال والشباب.

ثم تحدث  الدكتور تامر مدحت وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، عن الذكاء الاصطناعي ودوره في المجتمع، وذكر أن الكلية لا تبخل عن طلابها بأى شيء وتقدم لهم يد العون، كما أن الكلية دائما مفتوحه للجميع لتقديم الاستشارات الفنية والخاصة بالذكاء الاصطناعي.

ثم قامت الدكتورة نورا الرشيدي المدرس بالكلية بشرح ما هو الذكاء الاصطناعي ونشأته واستخدامات في المجالات الطبية والزراعة والمجالات المختلفة وأين وصلت مصر في الذكاء الاصطناعي وتحدثت عن المشروعات التي قامت الكلية وطلابها بعملها وقامت بالرد علي جميع الاستفسارات، وقام زوار الكلية بعمل جوله تفقديه داخل الكلية وأخذ الصور التذكارية.

search