الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علاء عابد عن نواب البرلمان العربي: نريد زعيما مثل الرئيس السيسي

 النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن

النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن

محمد ممدوح   -  

A A

قال النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إنه خلال زيارته لمعبر رفح شهد الكثير من سيارات المساعدات الإغاثية، ومكتوبا عليها تحيا مصر، وهذا هو دور مصر الكبير تجاه الأمة العربية.

وأكد النائب أن كلمة الرئيس ومقولته الشهيرة" مسافة السكة" فهذه هي مسافة السكة الذي كان يقصدها الرئيس ويتمناها الشعب المصري، مؤكدًا أن الرئيس حمل علي عاتقه الكثير من المشكلات والأزمات الدولية.

وأضاف النائب: أنه خلال مقابلته بالنواب بالبرلمان العربي يتحدثون معه، إننا نريد زعيما مثل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد عابد أن دور الدولة المصرية في فلسطين كان موقف نابع من دولة كبيرة يحكمها زعيم عربي كبير، متابعًا أن الرئيس عمل خلال العشر سنوات على الكثير من المشكلات وأنجزها وهذا ظاهر من خلال عدد الإنجازات الدولة المصرية بشتى بقاع مصر.

وانطلق مؤتمر حزب مستقبل وطن، بالصوت والضوء في الأهرامات، لدعم وتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة، والسلام الجمهوري، ويعتبر هذا المؤتمر ضمن سلسلة مؤتمرات أعدها الحزب لدعم المرشح الرئاسي السيسي.

وتوافد عدد من أعضاء حزب مستقبل وطن على المؤتمر لدعم المرشح الرئاسي السيسي، بمنطقة الصوت والضوء بالهرم، وينظم الفاعلية حزب مستقبل وطن أمانة الجيزة.

وحمل العديد من أعضاء الحزب والمواطنين أعلام مصر ورافعين لافتات لدعم الدولة المصرية والرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية للمصرين بالخارج اليوم ١ ديسمبر بجميع دول العالم، وشهدت اللجان توافدا من المواطنين المصريين، ومن المقرر أن تنطلق الانتخابات الرئاسية بالداخل أيام ١٠ و١١ و١٢ من الشهر الجاري.

search