السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب أحمد عبد الجواد: الإعلام يعمل بحيادية في الانتخابات الرئاسية

النائب أحمد عبد الجواد

النائب أحمد عبد الجواد

محمد ممدوح   -  

A A

قال النائب أحمد عبد الجواد أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، إن دعمنا للرئيس السيسى يأتى من منطلق أن القيادة المصرية يجب أن تستمر لاستكمال ما بدأته الدولة خلال فترة حكمة.

وأكد خلال المؤتمر الجماهيرى الذى ينظمه حزب مستقبل وطن بمنطقة الصوت والضوء بالاهرامات، أن خطة الحزب بدأت منذ أكثر من ٦ شهور، مشيرا إلى أن حزب مستقبل وطن بدأ دعمة باستقصاء شعبي بين طوائف الشعب المصري، خصوصًا أن الحزب له قواعد بشتي بقاع مصر.

وأشار النائب أحمد عبد الجواد، إلي أن الشعب المصري الذي اختار الرئيس السيسي خلال الاستبيان الذي أعده الحزب، كان سببه إنجازات لمست المواطن المصري خلال العشر سنوات  الماضية.

وتابع أن اختيار الحزب للرئيس جاء انحيازاً لرأي الشعب المصري الذي أقر في استبيانه أن الرئيس هو المرشح الأصلح للدولة المصرية، وتأكد الموقف خلال اندلاع عملية طوفان الأقصي للشعب المصري أجمع.

وأضاف عبد الجواد أن موقف الرئيس السيسي في أزمه فلسطبن هو حفاظ علي المنطقة العربية أجمع وعدم إفراغ القضية الفلسطينة من محتواها ، مشيدًا بموقف الرئيس بشأن الخطوط الحمراء التي وضعها للدول التي تؤيد التهجير القسري.

ووجه الشكر للشعب الفلسطيني الذي يواجه الموت ليلًا نهارًا جراء الاحتلال والتصعيد العسكري.
وأضاف أنه يجب أن نشكر الإعلام المصري الذي اتصف بالحيادية خلال الانتخابات وخاصة تغطية كافة المؤتمرات والفاعليات المتواجدة.

وانطلق مؤتمر حزب مستقبل وطن، بالصوت والضوء في الأهرامات، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حدادا علي أرواح شهداء غزة، والسلام الجمهوري، ويعتبر هذا المؤتمر ضمن سلسلة مؤتمرات أعدها الحزب لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وتوافد عدد من أعضاء حزب مستقبل وطن علي مؤتمر  لدعم المرشح الرئاسي بعد الفتاح السيسي، بمنطقة الصوت والضوء بالهرم.

وحمل العديد من أعضاء الحزب والمواطنين علم مصر ورافعوا لافتات لدعم الدولة المصرية والرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وانطلقت الإنتخابات الرئاسية للمصرين بالخارج اليوم ١ ديسمبر بجميع دول العالم، وشهدت اللجان للمصرين بالخارج توافد من المواطنين المصريين، ومن المقرر أن تنطلق الإنتخابات الرئاسية بالداخل يوم ١٠ و ١١ و ١٢ من الشهر الجاري.

search