الخميس، 11 يوليو 2024

01:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النائب عادل ناصر: القيادة السياسية نقلت مصر من الفوضى إلى الاستقرار

 النائب عادل ناصر أمين

النائب عادل ناصر أمين

محمد ممدوح   -  

قال النائب عادل ناصر أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، إن القيادة السياسية بقيادة الرئيس السيسي نقلت الدولة المصرية من مرحلة كانت صعبة جدًا الي مرحلة استقرار وأمان.

وأضاف أن الدولة مصرية خلال العشر سنوات وصلت إلى حد كبير من التنمية، مؤكدًا أن قائد البلاد اهتم بالتنمية شتى بقاع الدولة المصرية، على عكس الرئيس السابق الذي كان يهتم بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية فقط، جاء ذلك خلال مؤتمر حزب مستقبل وطن بالصوت والضوء بالأهرامات.  

وأشاد أمين حزب مستقبل وطن بمبادرة حياة كريمة التي غيرت شكل المواطن المصري، والتي بدأت منذ سنوات وجنت الكثير من ثمارها خلال القترة السابقة.

وأيد موقف الرئيس من قضية فلسطين وما فعله خلال هذه الأزمة، مؤكدًا أن الموقف كان حاسما وقويا بشأن دخول المساعدات، قائلا إن الخطوط الحمراء التي وضعها الرئيس نابعة عن موقف وطني مشرف، ومن قيادة حكيمة، مشيرًا إلى أن الحدود المصرية يحميها جيش وطني حر.

وحضر النائب أحمد عبد الجواد أمين تنظيم حزب مستقبل وطن والنائب علاء عابد وعبد الهادي القصبي.

انطلق مؤتمر حزب مستقبل وطن، بالصوت والضوء في الأهرامات، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة، والسلام الجمهوري، ويعتبر هذا المؤتمر ضمن سلسلة مؤتمرات أعدها الحزب لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وتوافد عدد من أعضاء حزب مستقبل وطن علي مؤتمر لدعم المرشح الرئاسي السيسي، بمنطقة الصوت والضوء بالهرم، ينظم الفاعلية حزب مستقبل وطن أمانة الجيزة.

وحمل العديد من أعضاء الحزب والمواطنين أعلام مصر ورافعين لافتات لدعم الدولة المصرية والرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج اليوم ١ ديسمبر بجميع دول العالم، وشهدت اللجان توافدا من المواطنين المصريين، ومن المقرر أن تنطلق الانتخابات الرئاسية بالداخل أيام ١٠ و ١١ و١٢ من الشهر الجاري.