السبت، 05 أكتوبر 2024

08:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرز 5 مشاهد في تصويت المصريين بالخارج بانتخابات الرئاسة

الانتخابات الرئاسية المصرية بالخارج

الانتخابات الرئاسية المصرية بالخارج

منار شعبان

A A

تساقط الثلوج والأمطار على الجالية المصرية في الخارج أثناء الإدلاء بأصواتهم بالخارج في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 ولم تكن عقوبة للمصريين بل نزلوا وشاركوا بصوتهم وحقهم في الانتخابات الرئاسية.

رغم الطقس السيئ.. المصريون في لندن يصرون على رد الجميل لبلدهم

يواصل المصريون المقيمون في بريطانيا التوافد على اللجان الانتخابية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، رغم الطقس السيئ،  حيث استقبلت السفارة المصرية في لندن أبناء الجالية للإدلاء بأصواتهم في الساعة التاسعة صباحاً وفقا للتوقيت المحلي بإنجلترا، وللموعد المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

رغم الطقس السيئ.. المصريون في فرنسا يستمرون في التوافد 

توافد عدد كبير من المصريين المقيمين في فرنسا على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2024، وبدأت السفارة المصرية بفرنسا في استقبال أبناء الجالية المصرية للإدلاء بأصواتهم.

رغم عجز كبار السن في النزول والطلوع لكنهم يصرون على الإدلاء بأصواتهم 

لم تعق الحركة رد المصريين جميلهم لبلدهم ونزلوا وشاركوا في الانتخابات الرئاسية أدلوا بأصواتهم بكل حب.

إقبال المصريين بالسعودية على نزول الانتخابات 

الإقبال على التصويت في الانتخابات كبير جدًا منذ اللحظات الأولى لفتح لجنة التصويت بشكل لم يكن متوقعًا أن يكون بهذه الدرج، إن المصريين في المملكة سعداء بمشاركتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، خاصة أنهم يمارسون حقهم الدستورى بكل حرية وشفافية.

أول دولة تبدأ عملية الانتخابات في الخارج

بدأت دولة نيوزيلاندا افتتاح باب التصويت للانتخابات اليوم وهي تعتبر أول دولة تبدأ، عقبتها أستراليا.

تبدأ فى نيوزيلندا وأستراليا قبل موعد الاقتراع بـ9 ساعات عن مصر، أما عن الولايات المتحدة الأمريكية فتبدأ مبكرًا 7 ساعات عن التوقيت المحلي، حيث تعمل قطاعات التشغيل والمراقبة تزامنا مع بدء التصويت، لتعمل اللجان بالخارج، وغرفة عمليات المتابعة باتحاد المصريين بالخارج للمتابعة فيديو كونفرانس من مقرها بالقاهرة.

search