الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشناوي: مواجهة نواذيبو قوية ونسعى لحصد الثلاث نقاط

أحمد الشناوي

أحمد الشناوي

حسين العجيلي

A A

علق أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي بيراميدز على مواجهة فريقه لنادي نواذيبو الموريتاني، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

وقال الشناوي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة «أنا سعيد للغاية بالتواجد في موريتانيا والعاصمة نواكشوط، كما وجه الشكر لمسئولي نادي نواذيبو وكامل الشعب الموريتاني على الاستقبال الرائع لبعثة بيراميدز، والذي انعكس على روح وأداء اللاعبين في التدريبات وحماسهم من أجل تقديم مواجهة قوية وحصد 3 نقاط جديدة في دور المجموعات».

وأضاف: «نعلم جيدًا مدى قوة المنافس المنظم للغاية بعد متابعة العديد من مبارياته السابقة، والوصول لدور المجموعات في أقوى بطولة في قارة أفريقيا يعكس مدى قوة نواذيبو، ونلعب كل مبارياتنا سواء محليا أو قاريا من أجل الفوز، لذلك سنواجه نواذيبو بهدف الفوز وتحقيق 3 نقاط جديدة في المشوار الإفريقي».

 

وأكد الشناوي أن هدف الفريق هو الاستمرارية لأطول فترة ممكنة في الفوز وتحقيق الانتصارات خلال المشوار الإفريقي، ومن الضروري حصد 3 نقاط جديدة ليصل الفريق إلى نقطته السادسة ويتمكن من المنافسة على الصدارة، خاصة أن لدى الفريق مهمة صعبة أخرى بدون راحة وهي مواجهة صن داونز القوي في جنوب أفريقيا، ومن الضروري عدم السماح بخسارة أي نقاط لمواصلة المشوار حتى النهاية.

وتابع: «لن أتحدث كثيرًا في نقطة أرضية ملعب المباراة التي تتكون من النجيل الصناعي، حتى لا يخلق ذلك أعذار داخل الفريق، لأن الفريق مهما كانت الظروف سيلعب ويؤدي بكل قوة وهدفه حصد الثلاث نقاط، ولابد من احترام جميع المنافسين».

موعد مباراة بيراميدز أمام نواذيبو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز أمام فريق نواذيبو الموريتاني، غدًا السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

قائمة بيراميدز لمواجهة نواذيبو وصن داونز

وجاءت القائمة على النحو التالي: «حراسة المرمى - أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب - خط الدفاع - محمود مرعي - أسامة جلال - علي جبر - محمد حمدي - محمد الشيبي - كريم حافظ - أحمد فتحي - أحمد سامي -خط الوسط: بلاتي توريه - أحمد توفيق - رمضان صبحي - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - سيف جعفر - يوسف أسامة - مصطفى فتحي - خط الهجوم - فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي».

search