الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء المؤتمر الانتخابي للمرشح الرئاسي فريد زهران

خلال المؤتمر

خلال المؤتمر

أحمد المقدامي

A A

انطلق منذ قليل المؤتمر الجماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران بسوهاج، لعرض برنامجه الانتخابي والحوار مع أهالي سوهاج وعدد من أعضاء حملة المرشح.

ويأتي هذا المؤتمر الجماهيري استكمالا لسلسلة المؤتمرات الانتخابية للمرشح الرئاسي فريد زهران لعرض برنامجه الانتخابي.

دشنت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران غرفة عمليات لمتابعة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات الرئاسة، تضم 3 مجموعات عمل ، وفقا لما ذكره المهندس باسم كامل مدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى لاختلاف التوقيت الزمني للدول.


 

وستقوم الحملة بالتواصل مع المصريين بالخارج عن طريق معلومات التواصل المتوفرة لفريق المتابعة، بالإضافة للتواصل مع السفارات ووكالات الأنباء ووزارة الهجرة وإصدار تقارير متابعة يومية لأهم الأحداث والوقائع المتعلقة بعملية التصويت.

وفي وقت سابق تلقى المرشح الرئاسي فريد زهران، خطابًا من الكاتب الصحفي، خالد البلشي نقيب الصحفيين، شمل طلبات الصحفيين التي صاغها مجلس النقابة لتطوير المهنة والمؤسسات الصحفية وحماية الصحفيين المصريين، وأكد زهران حرصه الدائم على التشاور والتفاوض مع نقابة الصحفيين ومع جميع ممثلي النقابات المصرية، كما يؤكد تفهمه الكامل لرغبة مجلس النقابة، في تطوير مهنة الصحافة وحماية المشتعلين بها وتوفير أجواء تمكنهم من ممارسة دورهم في ظل توافر أجواء مواتية لذلك.

search