الجمعة، 09 أغسطس 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد ميلاده الأول.. 8 مزايا لأداة ChatGPT

شات جي بي تي

شات جي بي تي

نورهان عبدالعزيز

A A

نحتفل جميعًا بمرور عام كامل على طرح أداة الدردشة الأشهر على الإطلاق «ChatGPT»، والتي أحدثت العديد من التطورات المهولة التي تضاف إلى سجل التكنولوجيا في العالم كله، لذا كشف موقع TOI الهندي عن أهم 8 سمات تميز هذه الأداة التي انتشرت بسرعة الصاروخ.

الإبداع

نصحت أداة الدردشة الآلية «شات جي بي تي» جميع المستخدمين بأهمية التداخل في الأمور الإبداعية مثل كتابة القصص القصيرة والروايات المختلفة.

إجراء المحادثات

كشف «شات جي بي تي»، أنه لا يتحيز لأحد على حساب الآخر، كما أنه يقوي المحادثات الغزيرة بالمعلومات والمعرفة ويستند على العديد من الأدلة.

منظوره عالمي

يسعى «شات جي بي تي» إلى تقديم جميع التحديثات والأخبار من منظور عالمي موثق يمكن للجميع الاعتماد عليه خاصةً بعد مرور عام على إنشائه.

الشغف والتعلم

تأمل أداة الدردشة الآلية في تطوير التكنولوجيا ومعالجة اللغات المختلفة من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

استخدامات متعددة

يمكن لهذه الأداة التكيف مع المحادثات المختلفة، فيمكنها التكيف مع جميع المتغيرات، لذا فهي أداة متعددة الاستخدامات، لا يمكن إغفال دورها.

الخصوصية

يهتم «شات جي بي تي» بتخزين جميع البيانات الشخصية ولا يمكنه التفريط فيا أو تداولها مهما كانت الأسباب، فهو يحرص كل الحرص على تقديم الدعم والمشورة دون إفشاء الأسرار.

التطور المستمر

يسعى ChatGPT إلى التطور المستمر، فهو يطور نفسه بنفسه، ويعلم نفسه بنفسه، دون النظر ورائه، إضافة إلى إمكانية الإجابة على جميع الأسئلة نظرًا لأن هذا يُعد نوع من أنواع التطور.

عام كامل

مضى عام كامل على طرح أداة الدردشة الأشهر على الإطلاق، فأعرب ChatGPT عن سعادته بهذا الطرح، لذا فهو حريص كل الحرص على متابعة النمو وتواصل تبادل المعلومات.