الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

09:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حملة زهران»: إقبال المصريين بالخارج على التصويت يؤكد أن الشعب يريد التغيير

المرشح الرئاسي فريد زهران

المرشح الرئاسي فريد زهران

أحمد المقدامي

A A

قال الدكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، إن إقبال المصريين في الخارج على لجان التصويت في العديد من الدول العربية والأجنبية، هو تأكيد واضح على وجود إرادة حقيقية للمشاركة الإيجابية في صنع المستقبل وتغيير معالمه، وفقا لما يحقق صالح الوطن وجميع المواطنين.

وأضاف «الشناوي»، أن غرف عمليات حملة المرشح الرئاسي فريد زهران تتابع عملية التصويت بعناية وترصد كافة فاعلياتها، وتتواصل غرفة العمليات المركزية مع المواطنين على مدار 24 ساعة، ويتزايد الأمل في التغيير وفقا لإرادة الشعب.

وأكمل المتحدث الرسمي: تابعنا تصويت العديد من المواطنين في بعض الدول وإعلانهم أن صوتهم انحاز للمرشح فريد زهران، أمام العديد من السفارات المصرية بالخارج.

انتخابات المصريين بالخارج

بدأ تصويت المصريين في الخارج في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الجمعة وعلى مدار 3 أيام تنتهي الأحد، في 137 لجنة فرعية موزعين بمقر البعثات الدبلوماسية في دول العالم، ويكون تصويت المصريين بالخارج عن طريق الحضور الشخصي إلى مقر السفارة أو القنصلية المصرية التي يتواجد فيها الناخب في الأيام المحددة للتصويت، واختيار المرشح الذي يرغب فيه ووضع بطاقة الاقتراع في صندوق المخصص لذلك.

واستقبلت سفارات جمهورية مصر العربية في 18 دولة، اليوم الجمعة، المصريين بالخارج من أبناء الجاليات المصرية في كل منها؛ للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك في التاسعة صباحا بتوقيت كل دولة.

كما بدأ التصويت في السفارات المصرية في: المملكة العربية السعودية والبحرين، وقطر، واليمن، والأردن، والعراق، والكويت، وسوريا، وتركيا، وروسيا، بيلا روسيا، واثيوبيا، وإريتريا، وأوغندا، وتنزانيا، وجيبوتي، وكينيا، والصومال، في فتح أبوابها لاستقبال الناخبين المصريين من المواطنين سواء المقيمين أو الزائرين للمشاركة في عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024 من اليوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2023 وحتى يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.

search