السبت، 05 أكتوبر 2024

09:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط 8 أطنان من السكر بدون أوراق أو مستندات بالقاهرة

سكر - ارشيفية

سكر - ارشيفية

محمد البدري

A A

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة المرج، لإدارته المصنع بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من شكائر السكر بدون ترخيص.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، إدارة أحد الأشخاص مصنع لتعبئة السكر بدون ترخيص،  وطرحها في السوق بأسعار على من المستحق.

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، داهمت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج وتمكنت من ضبط، « صاحب المصنع»، لإدارته مصنعاً بدون ترخيص، وعثر بحوزته كميات كبيرة من  شكائر السكر غير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، بقصد طرحها بالأسواق وبيعها بسعر أزيد غاشاً جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة ، وعثر بداخل المصنع على «8 أطنان سكر».حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة إطارات السيارات بالمرج 
 

وفي سياق أخر  ضبطت أجهزة الأمن بقسم شرطة المرج، 3 أشخاص «لهم معلومات جنائية، مقيمون بدائرة القسم»، في أثناء محاولتهم سرقة إطار إحدى السيارات، وعثر بحوزتهم «كوريك ومفتاح عجل»، وبسؤالهم أقروا بمزاولة نشاطهم الإجرامي، في مجال سرقة إطارات السيارات بأسلوب الفك وارتكابهم 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، مستخدمين في ذلك الأدوات المضبوطة بحوزتهم، وأرشدوا عن المسروقات لدى 3 عملاء تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.  

search