الأحد، 07 يوليو 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صدمة في الأهلي قبل مواجهة يانج أفريكانز.. إصابة نجم الفريق

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

غادر محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق الأحمر في تنزانيا اليوم الجمعة، بعد تعرضه للإصابة بالتواء في الكاحل.

واشتكى «عبدالمنعم» من آلام شديدة في الكاحل، وذلك خلال مشاركته في المران الجماعي للمارد الأحمر، ما تسبب في خروجه من المران ومغادرة الملعب.

وأكد أحمد حسن، نجم منتخب مصر الأسبق إصابة اللاعب، وذلك من خلال منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» كتب فيه: «محمد عبدالمنعم غادر مران الأهلي اليوم في تنزانيا بعد تعرضه لإصابة قوية بالتواء في الأنكل».

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في تمام الساعة السادسة من مساء الغد السبت على ملعب بنجامين مكابا بتنزانيا، في لقاء الجولة الثانية من منافسات بطولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تُبث مباراة المارد الأحمر ويانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال إفريقيا على قناة «bein sport HD 1»، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

خاض الفريق الأحمر مرانه اليوم الجمعة، على ملعب «بنيامين مكابا» الذي يستضيف اللقاء، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور الربع ساعة الأولى من المران، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأجرى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف «اندرياس أندويا» مخطط أحمال الفريق الأول بالأهلي، وقاد ميشيل يانكون مران حراس المرمى، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.