الأحد، 07 يوليو 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التشكيل الرسمي لفريقي إنبي والمصري في الدوري المصري

لاعبي إنبي

لاعبي إنبي

إسلام عبدالجليل

أعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق إنبي عن التشكيل الذي سيخوض به مواجهة المصري البورسعيدي في الرابعة مساء اليوم الجمعة بإستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة السابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز. 

 تشكيل إنبي أمام المصرى

وجاء تشكيل إنبي كالتالي:  فى حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطى، خط الدفاع: محمد حامد، أحمد كالوشا، أحمد صبيحة، محمد حمدى، خط الوسط: زياد كمال، مودى ناصر، مصطفى دويدار، وفي خط الهجوم: عبد الرحمن عماد، رفيق كبو، أحمد أمين اوفا.

تشكيل المصري البورسعيدي 

وجاء تشكيل المصري البورسعيدي كالتالي: في حارس مرمى: محمود جاد، في خط الدفاع: كريم العراقى - عمرو موسى - أحمد منصور - عمرو سعداوي، في خط الوسط: غيلاس قناوي - حسن علي - محمد الشامي - الياس الجلاصي - محمود حمادة، في خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.   

موعد مباراة المصري البورسعيدي ضد إنبي

تنطلق صافرة مباراة المصري ضد إنبي في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة بإستاد الجيش ببرج العرب من مسابقات الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة المصري وإنبي

ومن المقرر أن تنقل مباراة المصري ضد إنبي عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

يحتل المصري المركز الحادي عشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 9 نقاط بعدما خاض 6 مباريات حقق الفوز في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 مباريات، بينما يتواجد إنبي في المركز التاسع برصيد 10 نقاط فاز 3 مباريات وتعادل مباراة وخسر مباراتين.