السبت، 05 أكتوبر 2024

08:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عبدالرؤوف يعلن تشكيل البلدية لمواجهة الداخلية

احمد عبد الرؤوف

احمد عبد الرؤوف

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة تشكيل فريقه لمباراة الداخلية ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

تشكيل البلدية الرسمي 

وجاء التشكيل كالتالي: في حراسة المرمى: أحمد حسين، في خط الدفاع: نور الزموري - محمد عبد الرازق - أحمد رضا - هشام حافظ، في خط الوسط: يوسف حسن - ماجد هاني - إسلام- مرزوق - محمد أميسي - وزضم، في خط الهجوم: حسام أشرف

ويتواجد على دكة البدلاء

محمود ماهر - محمد صابر - حسام حسن  - عبد الرحمن اللاهوني  - عبد الناصر دي ماريا - محمد أشرف- محمد أمو - فيبو حكيم - عبد الرحمن سمانة.

يستعد فريق الكرة بنادي الداخلية لمواجهة نظيره بلدية المحلة، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الرابعة مساء، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

ويقع نادي الداخلية في المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط فاز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر 4 مباريات، بينما يتواجد بلدية المحلة في المركز الـ 12 برصيد 8 نقاط فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الداخلية ضد بلدية المحلة في الدوري المصري

وتذاع مباراة فريق الداخلية ضد نظيره بلدية المحلة، اليوم في منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، على قناة أون تايم سبورتس 2.

search