السبت، 05 أكتوبر 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط خفير لسرقته أجزاءا من برج الضغط العالي بالقاهرة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

تواصل أجهزة الأمن بوزارة الداخلية جهودها لضبط الخارجين عن القانون، وتمكنت الحملات الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عدد من الخارجين عن القانون بنطاق المديرية.

تمكنت أجهزة الأمن بقسم شرطة 15 مايو من ضبط «خفير خصوصي، مقيم بالقاهرة»، لسرقته أجزاء حديدية من أبراج الضغط العالي بدائرة القسم، وعثر بحوزته على كمية من القطع الحديدية من متحصلات الواقعة ومجموعة من الأدوات المستخدمة، وبسؤاله أقر بارتكابه الواقعة واستخدم فيها الأدوات التي ضبطت بحوزته.

سرقة إطارات السيارات

كما ضبطت أجهزة الأمن بقسم شرطة المرج، 3 أشخاص «لهم معلومات جنائية، مقيمون بدائرة القسم»، في أثناء محاولتهم سرقة إطار إحدى السيارات، وعثر بحوزتهم «كوريك ومفتاح عجل»، وبسؤالهم أقروا بمزاولة نشاطهم الإجرامي، في مجال سرقة إطارات السيارات بأسلوب الفك وارتكابهم 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، مستخدمين في ذلك الأدوات المضبوطة بحوزتهم، وأرشدوا عن المشروعات لدى عملائهم « 3 أشخاص، سيئي النية»، وجرت تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع الجرائم بجميع صورها، وذلك عن طريق شن حملاتها، بمختلف قطاعاتها وذلك لضبط الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين.

وتستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة وذلك ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.

search