الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهلال يتسلح بـ «بونو» لإيقاف خطورة كرستيانو في قمة الدوري السعودي

كرستيانو وياسين بونو

كرستيانو وياسين بونو

إسلام عبدالجليل

A A

يتسلح نادي الهلال السعودي متصدر جدول الترتيب، بالحارس المغربي ياسين بونو، لإيقاف هجوم نادي النصر والذي يتصدره النجم العالمي كرستيانو رونالدو.

واجه الهلال النصر في 174 مباراة سابقة، فاز الزعيم في 69 مباراة، وفاز العالمي بـ 61 مباراة، وحسم التعادل الإيجابي 44 مرة، وكان أخر تعادل سلبي بين الفريقين في عام 2001.

يستعد عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة مباراة نارية تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ومواطنة النصر، في قمة سعودية خالصة على ملعب الملك فهد الدولي في لقاء لحساب الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023- 2024.

ويحتل الزعيم صدارة جدول دوري روشن برصيد 38 نقطة من الفوز في 12 مباراة وتعادلين، ولم يتعرض الفريق الأزرق للهزيمة أبدًا خلال الموسم الجاري، في المقابل يحتل فريق النصر وصافة الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، من 11 انتصارًا وتعادل وهزيمتين.

موعد مباراة الهلال والنصر بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الهلال والنصر مساء اليوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2023، على ملعب الملك فهد الدولي، الساعة الثامنة بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة.. تُذاع مباراة الهلال والنصر عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي في الشرق الأوسط.

search