الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل بلدية المحلة المتوقع أمام «الداخلية» في الدوري الممتاز

لاعبي بلدية المحلة

لاعبي بلدية المحلة

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد فريق الكرة بنادي الداخلية لمواجهة نظيره بلدية المحلة، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الرابعة مساء، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

ويقع نادي الداخلية في المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط فاز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر 4 مباريات، بينما يتواجد بلدية المحلة في المركز الـ 12 برصيد 8 نقاط فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الداخلية ضد بلدية المحلة في الدوري المصري

وتذاع مباراة فريق الداخلية ضد نظيره بلدية المحلة، اليوم في منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، على قناة أون تايم سبورتس 2.

تشكيل البلدية لمواجهة الداخلية

جاء تشكيل البلدية المتوقع لمباراة الداخلية كالتالي: (في حراسة المرمى، محمود ماهر، أما خط الدفاع: أحمد رضا، محمد عبد الرازق، محمد صابر، حسام حسن، وفي خط الوسط، ماجد هاني، يوسف حسن، عبد الرحمن اللاهوني، وخط الهجوم، عبد الرحمن سمانه، حسام أشرف، عبد الناصر دي ماريا).

وفي سياق متصل أعلن مصطفى محمود الشامي، رئيس نادي بلدية المحلة، الموقف النهائي من رحيل ثلاثي الفريق الحالي حسام أشرف وماجد هاني وطارق علاء المعارين من نادي الزمالك حتى نهاية الموسم، وعودتهم مرة أخرى لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصطفى الشامي: "لا يوجد بند في إعارة الثلاثي يحق للزمالك بطلب عودتهم أو عودة أحدهما في شهر يناير المقبل".

وأكد الشامي تصريحات لبرنامج "كورة في الـ90"، المذاع عبر "راديو 9090": “في حال طلب الزمالك قطع إعارة أحد اللاعبين، فسوف نعود للجهاز الفني للفريق ونعرف إمكانية التفريط في اللاعب المطلوب” ، مضيفا: "سنعمل على تحقيق مصلحة النادي في جميع القرارات التي سنتخذها".

search