الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تساقط الثلوج على الجالية المصرية في لندن أثناء التصويت بالانتخابات

الجالية المصرية في لندن

الجالية المصرية في لندن

ياسمين شهاب

A A

توافد العديد من الجالية المصرية في لندن للمشاركة في الانتخابات الرئاسة 2024، وذلك على الرغم من تساقط الثلوج وسوء الأحوال الجوية هناك، ولكن حرص المواطنون على المشاركة في هذا الحدث الوطني الكبير.

تساقط الثلوج على الناخبين في لندن

من جانبها، أصدرت غرفة عمليات حركة صوت مصر في الخارج، بيانًا، يوضح عملية سير الانتخابات الرئاسة 2024، وأن هناك إقبال كبير على العملية الانتخابية على الرغم من تساقط الثلوج.

وجاء البيان كالتالي: «رغم تساقط الثلوج مع بدء الانتخابات إلا أن هناك إقبالا لافتا على الانتخابات، وذلك نتاج جهد كبير طوال الفترة الماضية من مصطفى رجب رئيس البيت المصري في لندن ومنسق حركة صوت مصر في بريطانيا، وقد التقى المهندس كامل الوزير مع عدد من أبناء الجالية المصرية الذين أقبلوا على التصويت بشكل لافت، كما التقى بالسفير شريف كامل ضمن استعدادات مصر لانتخابات المنظمة البحرية الدولية».

وأكد البيان أن المشاركون في الانتخابات أكدوا لوزير النقل الفريق كامل الوزير، دعمهم الكامل للرئيس السيسي لما حققه من إنجازات وأشاد الوزير بهذا الإقبال للمشاركة في العرس الديمقراطي مؤكدا أن ما شاهده اليوم يحمل رسالة للعالم بوقوف الشعب المصري بالخارج خلف الوطن وقائد الوطن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واختتم البيان أن المؤشرات الأولية، تؤكد وجود تأييد واسع للرئيس عبد الفتاح السيسي من الجالية المصرية في بريطانيا، وفق ما يؤكد  رئيس البيت المصري في لندن الذي أدلى بصوته ونسبة كبيرة من المشاركين لصالح إعادة انتخاب الرئيس السيسي؛ لاستكمال الإنجازات هو هو ومواجهة التحديات التي تواجه مصر.

وأعلنت حركة صوت مصر في الخارج برئاسة المستشار الإعلامي معتز صلاح الدين وكافة منسقو الحركة، عن تقديرهم للصورة الحضارية للانتخابات الرئاسية واحترام الحركة لجميع المرشحين، إلا أنها تؤيد إعادة انتخاب الرئيس السيسي استكمالا للإنجازات  الكبيرة التي تحققت خلال رئاسته، ولمواجهة التحديات الإقليمية في الفترة الحالية.